وزير الدفاع يوافق على رئاسته الفخرية لواحة الأمير سلمان للعلوم

وزير الدفاع يوافق على رئاسته الفخرية لواحة الأمير سلمان للعلوم
وزير الدفاع يوافق على رئاسته الفخرية لواحة الأمير سلمان للعلوم

استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة واحة الأمير سلمان للعلوم وأعضاء مجلس الإدارة .
واستمع سمو وزير الدفاع إلى إيجاز من سمو الأمير سلطان بن سلمان عن نشاطات وبرامج مجلس الإدارة ومشروع واحة الأمير سلمان الذي يخدم سكان المنطقة في مجال التعليم بالترفيه وهو المشروع الذي يقام بالتعاون بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومؤسسة الرياض الخيرية للعلوم وعدد من الشركات الرائدة المساهمة في المشروع ، كما تتولى الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض الإشراف على التنفيذ .

#2#

وقد أثنى وزير الدفاع على جهود وبرامج الواحة متمنيا سموه للجميع التوفيق والنجاح .
وعبر سموه عن موافقته على الرئاسة الفخرية للواحة ، كما عبر عن شكره لأعضاء المجلس والمساهمين في إنشاء الواحة .
وأكد سموه أن مثل هذه المشاريع تلقى دعم واهتمام الدولة بها وتشجيع الناس على التعاون والتضامن في سبيل الخير وماينفع الناس لأهمية الواحة للمواطنين خاصة الشباب منهم والأطفال والمدارس .
وبين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن هذا المشروع سيسهم في تعزيز الثقافة العلمية من خلال الممارسة الفعلية لزوار الواحة ، الذي يؤكد توجهات الدولة في تعزيز قدرات النشء لاستيعاب المجالات العلمية منذ الصغر .
ويضم مجلس إدارة الواحة سمو نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم ومعالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ورئيس مركز المشاريع بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ، ورئيس شركة أرامكو السعودية والرئيس التنفيذي لشركة سابك والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية ورئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن السعودية ونائب المدير العام لشركة سعودي اوجيه المحدودة ورئيس مجموعة شركات عبدالله أبو نيان ، ورئيس مجموعة شركات السيف والمشرف العام على واحة الأمير سلمان للعلوم .
حضر الاستقبال سمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لمعاهد البحوث و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائب المدير التنفيذي للشئون الحكومية بشركة أرامكو السعودية خالد ابو بشيت .
الجدير بالذكر أن مشروع واحة الأمير سلمان للعلوم يعتبر رائدا على مستوى المنطقة ويسهم فيه أفراد ومؤسسات علمية وشركات وطنية ، ويتم حاليا إنشائه في مدينة الرياض ومن المتوقع افتتاحه في نهاية عام 2013 م .

الأكثر قراءة