وزير الدفاع يصل إلى حفر الباطن

وزير الدفاع يصل إلى حفر الباطن

وصل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مساء اليوم محافظة حفر الباطن في زيارة تفقدية للقطاعات العسكرية للقوات المسلحة في المنطقة الشمالية. وكان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله مطار مدينة الملك خالد العسكرية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر البقمي ومحافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان وكبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة وجمع من المواطنين.

وقد وصل في معية وزير الدفاع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ورئيس الشؤون الخاصة بمكتب وزير الدفاع محمد بن عبدالعزيز الشثري.

وكان وزير الدفاع قد غادر الرياض في وقت سابق اليوم حيث كان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد من الأمراء.

كما كان في وداعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين وقادة أفرع القوات المسلحة وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن عبداللطيف بن عبدالله الشريم وعدد من كبار المسئولين من مدنيين وعسكريين.

الأكثر قراءة