ماتورانا تحت التهديد.. كأس الملك «الفرصة الأخيرة»

ماتورانا تحت التهديد.. كأس الملك «الفرصة الأخيرة»

كشفت مصادر أن الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، بدأ يفقد أراضيه وسط إدارة النادي وأعضاء الشرف، بعد فشله في الحفاظ على تقدم فريقه بهدف على الشباب أمس الأول في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي، وخسارته 1/2، ما أدى إلى تراجع قناعتهم به.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن كأس الملك المقبلة هي الفرصة الأخيرة أمام الكولومبي، وفي حال فشله في تقديم مستويات ونتائج جيدة فلن يكون هناك خيار آخر غير إقالته فورا، رغم أن الإدارة مددت عقده لموسمين مقبلين، مفضلة منحه راتب شهرين كما هو متفق عليه كشرط جزائي.
يذكر أن إدارة النادي وفرت معسكرا مميزا للفريق في قطر خلال فترة توقف الدوري الأخيرة بسبب معسكر الأخضر لمباراته أمام أستراليا 2/4 في التصفيات الأولية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014، ومنحت ماتورانا الفرصة كاملة للتعرف على إمكانات اللاعبين لوضع الطريقة المناسبة للفريق، إلا أن ذلك لم يتحقق أمام الشباب بعد ضعف التكتيك الذي سمح للأخير بتعديل النتيجة وتحويلها إلى فوز بعد أن كان متأخراً.
وكان العديد من عناصر الفريق قد أضطر للتوقف عن المشاركة عن التدريبات بعد الإصابات التي لحقت بهم نتيجة الأحمال الزائدة التي ينفذونها خلال التدريبات اليومية، علما أن ماتورانا اجتمع بلاعبيه بعد نهاية المباراة في الغرفة الداخلية لتبديل الملابس وتحدث معهم عن بعض الأمور الفنية التي صاحبت المباراة وأدت لخسارتهم رغم تقدمهم.
من جانب آخر، يعود الفريق اليوم لمواصلة تدريباته بعد توقفه أمس، حيث تم منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، تأهبا لمواجهته أمام نجران الخميس المقبل في الجولة الـ 22 التي يدخلها بخيار الفوز لضمان حصوله على أحد المراكز الثمانية التي تكفل له المشاركة في كأس الملك، التي لا تزال معلقة حيث إن الفريق يحتل المركز السادس بـ (28 نقطة) وتعرضه للخسائر مقبلة قد يحرمه منها.
هذا وينتظر أن يعود المصابون أحمد عباس، حسين عبد الغني، وعمر هوساوي للمشاركة مع زملائهم بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي منعتهم من المشاركة في المباراة الأخيرة، بجانب طلال عسيري الذي تخلف عن تدريبات فريقه بسبب بقائه بجانب زوجته التي أجرت عملية جراحية في الأيام الماضية.

الأكثر قراءة