مشروعات بلدية في نجران هذا العام تجاوزت 900 مليون ريال

مشروعات بلدية في نجران هذا العام تجاوزت 900 مليون ريال

تنفذ حالياً بمنطقة نجران جملة من المشروعات البلدية المعتمدة هذا العام بتكلفة بلغت 000 ر 104 ر 909 ريال بمتابعة من الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران .
ونوه سمو أمير منطقة نجران بما تبذله القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية للوطن والمواطن والعمل على توفير المشروعات الخدمية التي تهم المواطن وتحقق ما يتطلع اليه.
وأوضح سموه أن المشروعات البلدية المعتمدة لهذا العام ستحقق نقله تطويرية في المنطقة ، مشدداً على المقاولين بالعمل وفق المواصفات والاسراع في إنجاز المشروعات في وقتها المحدد .
وعبر سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية على حرصه ومتابعته لكافة الخدمات البلدية في منطقة نجران وتعزيزها .
من جانبه أوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن المشروعات البلدية تشمل إنشاء جسور للمشاة وسفلتة ورصف وإنارة الشوارع والطرقات ، وتحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلديات التابعة ،وإنشاء حدائق ومسطحات خضراء وملاعب أطفال ،واستكمال تطوير منتزه الملك فهد ،وتطوير سوق الخضار ،اضافة إلى إنشاء ساحات بلدية وشعبية .
كما تشمل تطوير وتأهيل المنطقة المركزية بنجران ،وإنشاء مختبر صحة البيئة ،والتخلص من النفايات وردم المستنقعات ،وتأهيل المردم العام القديم للأمانة ، إضافة إلى مشروعات أخرى .
وفي جولة لمندوب وكالة الأنباء السعودية في مدينة نجران برز التحسين والتجميل للشوارع الرئيسية والداخلية من خلال أعمال التشجير الجمالية ، وتحسين المتنزهات الطبيعية وتوفير الخدمات بها ، إلى جانب تنفيذ المشروعات البلدية الأخرى لتلبية احتياجات المواطنين

الأكثر قراءة