بن داخل يضحي بأعضاء إدارته لإعادة العضو الداعم

بن داخل يضحي بأعضاء إدارته لإعادة العضو الداعم

وجّه اللواء متقاعد محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد، بعقد اجتماع شرفي عاجل الأحد المقبل بعد صلاة المغرب في مقر النادي لمناقشه أموره، ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد أن تلقى فريقه الخسارة الثامنة في دوري زين السعودي على يد الرائد 2/0، ما حد إدارة النادي إلى إقالة المدرب السلوفيني كيك.
في الوقت ذاته، ناشد الاتحاديون عبد المحسن آل الشيخ عضو شرف النادي الداعم، العدول عن قرار الابتعاد والعودة مجددا للوقوف خلف ناديه من جديد لإعادة الهيبة إلى فريقهم التي فقدها إثر تتابع الخسائر، حيث فتحت صفحات خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وفي المنتديات تطالبه بالعودة.
وتشير مصادر مقربة من إدارة بن داخل إلى أن الأخير سيحاول الاجتماع في أقرب وقت مع مندوبي العضو الداعم لطرح وجهة نظره، وإقناعه بالعودة من جديد والوقوف خلف ناديه، لافتة إلى أنه سيقدم تنازلات كبيرة قد تطول إبعاد بعض أعضاء إدارة النادي، لا سيما أن عودته تمثل طوق النجاة لإنقاذ النادي الثمانيني. وأكد عضو مجلس إدارة رفض الإفصاح عن اسمه أنه مستعد لتقديم استقالته من منصبه في سبيل عودة الداعم، مبينا "حال النادي يسير في الطريق الصعب ولا بد من عودة الداعم لإنقاذ الاتحاد". فيما ألمح عدد من أعضاء إدارة بن داخل إلى أن فترة عملهم في النادي قاربت على النهاية وأن استقالاتهم سيتقدمون بها في الأيام المقبلة، إلا أنهم أجّلوها إلى حين فراغ فريقهم من لقاء الهلال المقبل في الجولة الـ 20 من دوري زين السعودي.
وشهد منزل عيد الجهني عضو شرف الاتحاد، اجتماعا ساخنا ضم عددا من أعضاء الإدارة يتقدمهم بن داخل الذي وضح عليه الغضب على حال فريقه، وكشفت المصادر عن أن هناك مطالب بإقالة جمال فرحان المشرف العام على فريق كرة القدم، وتكليف الجهني بالمنصب، إلا أن المصادر تؤكد أن فرحان يفكر جديا بتقديم استقالته من منصبه إثر الضغوط الكبيرة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة، لا سيما أنه ألمح بطريقة غير مباشرة إلى رئيس النادي نيته بترك العمل وتقديم استقالته، إلا أن بن داخل رفضها، إلا أن الخسارة من الرائد فتحت الباب مجددا.
وكانت إدارة الاتحاد قد أقالت الإداري عبد الله فوال قبل لقاء الرائد، وأكد الأخير أنه تفاجأ بإقالته رغم أنه قدمها في وقت سابق إلا أنها رفضت، وقال "لا بأس إذا كانت في مصلحة النادي".
ميدانيا، يعود الاتحاد اليوم للتدريبات استعدادا لمواجهة الهلال، بقيادة المدرب الوطني عبد الله غراب، ويساعده عادل الثقفي وعلاء رواس.

الأكثر قراءة