وزير التجارة يطمئن مساهمي "جوهرة الشرق" بأن حقوقهم محفوظة

وزير التجارة يطمئن مساهمي "جوهرة الشرق" بأن حقوقهم محفوظة

أوضح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية، أن اللجنة تدرس حاليا مساهمة جوهرة الشرق الواقعة في مدينة الخبر، وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم مؤخرا والقاضي بأن اللجنة هي المختصة بدراسة هذا الملف وإنهائه، مؤكدا أن حقوق المساهمين لن تنقص لصالح حقوق أي مساهمات أخرى تعود لمجموعة صالح الدريبي.

وقال في بيان صحفي اليوم: "بدأت اللجنة في اتخاذ خطوات أساسية ومهمة لإنهاء معاناة المساهمين فيها وبأسرع وقت ممكن وبأفضل الطرق التي تعود بأكبر منفعة للمساهمين ولا زال العمل قائم، وأن ذلك سيتحقق في القريب العاجل إن شاء الله تعالى.

وأوضح الربيعة، بأن حفظ حقوق المساهمين وإرجاع أموالهم في جميع المساهمات العقارية من الأولويات الاساسية للجنة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 130 وتاريخ 7/5/1429هـ والذي خولها بنظر جميع المساهمات المتعثرة قبل تاريخ 22/8/1426هـ، وذلك بتوجيه واهتمام شخصي من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. وختم تصريحه بطمأنة جميع مساهمي جوهرة الشرق بأن حقوقهم محفوظة بحول الله تعالى، ولا يمكن لأي جهة التعدي او الاستيلاء عليها.

ويأتي ذلك نظرا لما أثير مؤخرا في وسائل الإعلام و إلى التساؤلات الكثيرة الواردة للجنة المساهمات العقارية عن مساهمة جوهرة الشرق العائدة لمجموعة صالح الدريبي.

الأكثر قراءة