رأسية هزازي تحرم الهلال من الصدارة وتفرض التعادل في الكلاسيكو

رأسية هزازي تحرم الهلال من الصدارة وتفرض التعادل في الكلاسيكو
رأسية هزازي تحرم الهلال من الصدارة وتفرض التعادل في الكلاسيكو
رأسية هزازي تحرم الهلال من الصدارة وتفرض التعادل في الكلاسيكو

أهدر الهلال فرصة تجاوز الشباب وتصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما استقبل هدفا قرب النهاية ليتعادل 1-1 بملعبه مع الاتحاد اليوم الاثنين.
ومنح المغربي عادل هرماش التقدم للهلال بعد 68 دقيقة لكن الاتحاد أدرك التعادل قبل سبع دقائق على نهاية زمن اللقاء عن طريق المهاجم نايف هزازي.

وبقي الهلال متأخرا بنقطة واحدة وراء الشباب الذي يملك 33 نقطة من 13 مباراة وأنهى مرحلة الذهاب في الدوري وهو في الصدارة.
ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 21 نقطة من 12 مباراة وتبددت اماله بشكل كبير في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

واستغل الهلال مساندة جماهيره باستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز وشن هجمات متتالية منذ البداية واختبر محمد الشلهوب حارس المرمى مبروك زايد بتسديدة قوية في الدقيقة الثالثة ذهبت بين يدي حارس الاتحاد.
وعاد زايد مرة أخرى ليتصدى لضربة رأس من مهاجم الهلال يوسف العربي بعد مرور 13 دقيقة قبل أن يرد البرازيلي ويندل لاعب وسط الاتحاد بتسديدة أنقذها حسن العتيبي حارس الفريق صاحب الأرض في الدقيقة 27.

وتابع أحمد الفريدي كرة مرتدة من زايد في الدقيقة 29 إثر تسديدة من نواف العابد لكن ويندل أبعد الكرة قبل أن تتخطى خط المرمى. وطالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء ضد ويندل لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.
وتألق العتيبي حارس الهلال ليبعد ضربة رأس من مدافع الاتحاد أسامة المولد بعد 36 دقيقة ثم عاد لينقذ كرة أخرى سددها ويندل في الدقيقة 41.
ورد العربي مهاجم منتخب المغرب بضربة رأس اصطدمت بحارس الاتحاد قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية أرسلها الفريدي.
#2#
واقترب الهلال من افتتاح التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما ردت عارضة مرمى الاتحاد ضربة رأس للمدافع ماجد المرشدي.
وبعد أن دفع السلوفيني ماتياش كيك مدرب بالمدافع صالح الصقري على حساب لاعب الوسط ويندل نجح هرماش في كسر الجمود عندما منح الهلال التقدم في الدقيقة 68 بعد ركلة ركنية نفذها الشلهوب.
#3#
وضغط الاتحاد من أجل ادراك التعادل وأبعد العتيبي تسديدة هزازي الى ركلة ركنية في الدقيقة 77 لينفذها البرتغالي باولو جورج الذي أرسل كرة عرضية قابلها المولد بضربة رأس أنقذها حارس الهلال مجددا.
وترجم الاتحاد ضغطه الى هدف التعادل في الدقيقة 83 عندما قابل هزازي تمريرة مشعل السعيد بضربة رأس سكنت شباك العتيبي ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

الأكثر قراءة