الهلال يصحو متأخرا.. ويهنئ ياسر

الهلال يصحو متأخرا.. ويهنئ ياسر

بعد 72 ساعة من بث الخبر، صحا نادي الهلال من نومه وقدم التهنئة إلى المهاجم الدولي ياسر القحطاني المعار إلى نادي العين الإماراتي، بمناسبة حصوله على المرتبة 28 ضمن قائمة أفضل هدافي العالم التي ضمت 35 لاعباً حيث بلغ رصيد أهدافه 51 هدفاً، مكنته أن يكون الممثل الوحيد للاعبين السعوديين والعرب والآسيويين في تلك القائمة.
وقدم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، ونائبه الأمير نواف بن سعد، للقحطاني التهنئة بمناسبة حصوله على المرتبة 28 ضمن قائمة أفضل هدافي العالم التي ضمت 35 لاعباً حيث بلغ رصيد أهدافه 51 هدفاً، وبارك له نيابة عن أعضاء شرف وجماهير نادي الهلال، مؤكدان أن القحطاني استحق تلك المكانة التي جعلته يتبوأ مركزاً مهماً بين أفضل لاعبي العالم نظير موهبته العالية التي امتزجت بعقليته الاحترافية وحرصه على أن يكون مثالاً يحتذى في الاحتراف الرياضي.
وكشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الخميس الماضي عبر موقعه الرسمي عن قائمة أفضل هدافي العالم في العقد الأخير وتحديداً في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2011، وضمت 35 لاعباً، يتصدرها اللاعب الهولندي فان نيستلروي برصيد 86 هدفاً، متقدماً بهدف واحد على الفرنسي تيري هنري، ويأتي من بعده المهاجم العاجي ديديه دروجبا هداف تشيلسي الإنجليزي، بـ 83 هدفا، فيما جاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، في المرتبة الـ 35 الأخيرة برصيد خمسين هدفا، في حين خلت القائمة من اسم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.
وقال القحطاني في مداخلة إذاعية، "جميل أن تتحدث الأرقام عنك، ويأتيك الإنصاف من خارج الحدود"، مشيرا إلى أنه سيركز على العطاء داخل الملعب فقط، ولن يلتفت لما يقال عنه خارجه، ولا سيما المشككين في قدراته وإمكاناته.
وانتقد النجم السعودي انشغال الإعلام بعدم تهنئة ناديه الأصلي له، وتجاهل الإنجاز الذي حصل عليه، مبينا "مللنا من التركيز على الجوانب السلبية، لا بد أن نبرز الإيجابيات".
يذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد هنأ القحطاني عبر حسابه الشخصي في "تويتر" مر خلال الأيام الماضية بوعكة صحية منعته من حضور المباراتين الأخيرتين لفريقه، فضلاً عن انشغاله في الفترة الراهنة بشؤون الفريق الهلالي في سبيل دعم مسيرته نحو الأمام وفقاً لما تصبو إليه جماهير النادي.

الأكثر قراءة