فيصل يلاقي مصير «فيصل».. جماهير النصر: استقل

فيصل يلاقي مصير «فيصل».. جماهير النصر: استقل
فيصل يلاقي مصير «فيصل».. جماهير النصر: استقل
فيصل يلاقي مصير «فيصل».. جماهير النصر: استقل

لم يجد عشاق فريق النصر لكرة القدم الذين تجمهروا أمام بوابة النادي الجنوبية عصر أمس، من يسمع لهم من إدارة النادي بعد المستويات الهزيلة التي ظهر بها فريقهم في دوري زين السعودي، بعد سقوطه القاسي من غريمه التقليدي الهلال الخميس الماضي في الجولة العاشرة إثر خسارته منه 3/0.

وتنوعت مطالب الجماهير الحانقة ما بين حل إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، إبعاد الثنائي نائبه عامر السلهام، وسلمان القريني مدير إدارة كرة القدم، فضلا عن المدرب الأرجنتيني جوستافوا كوستاس الذي يتحمل جزءا كبيرا من الإخفاق، وازداد الحنق عليه بعد المؤتمر الصحافي بعد لقاء الهلال الذي أكد فيه أنه لا يملك لاعبين يجلبون الفوز.

#2#

واحتشدت جماهير النصر التي عرفت بحبها الكبير لناديها من عصر أمس إلى صلاة العشاء، ورفضت الدخول رغم فتح الأبواب لها، على أمل مجيء رئيس النادي أو نائبه لمناقشته في الأوضاع الحالية التي وصفت بـ "المزرية"، ولا سيما أن فريقها لم يجمع سوى 11 نقطة من عشر جولات، حيث تلقى أربع خسائر من الأهلي 0/2، ثم الفتح 1/2، فالاتفاق 1/3، والهلال 0/3، إضافة إلى تعادلين مع الشباب 2/2، والفيصلي 1/1.

وتطلب بقاء الجماهير خارج أسوار النادي استدعاء الدوريات الأمنية التي باشرت الموقف، وطالبتهم بالابتعاد عن النادي، حيث استجابت لها.

#3#

وكان أنصار النصر قد طالبوا من خلال الرسائل القصيرة عبر الجوالات، ومواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"الفيس بوك" إضافة إلى المنتديات، بأهمية توجيه رسالة لإدارة ناديهم من خلال الحضور للنادي ومناقشة إدارته عما يقدمه فريقهم من مستويات متواضعة.

ويعد تجمهر جماهير النصر الثاني، بعد أن احتشدت حول أسوار النادي قبل ثلاثة مواسم احتجاجاً، مطالبةً إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن بالرحيل من أجل أن يتولى الأمير فيصل بن تركي إدارة النادي، وتحقق مبتغاها بتكليف الأخير برئاسة النادي عاما قبل أن يفوز بها بشكل رسمي لمدة أربعة أعوام خلال الجمعية العمومية.

أمام هذه الأحداث الساخنة، سيعقد اليوم اجتماع في منزل الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، يحضره عدد من الشرفيين، إلى جانب الأمير فيصل بن تركي وسيتم خلاله مناقشة بعض الأمور المهمة للنادي والتي سيكون من أهمها إلغاء عقد المدرب الأرجنتيني، وقد يطول الأمر أحد الإداريين، رغم تمسك رئيس النادي بهما، رافضا الرضوخ للمطالب.

يذكر أن هذه الخطوة راودت إدارة النادي في وقت سابق إلا أن الشح المالي للخزانة الصفراء حرمها من اتخاذ هذه الخطوة في ظل أن عددا من اللاعبين بينوا عدم قناعتهم بكوستاس وما يقدمه في الوقت الراهن إلا أنها حاولت تسيير الأمور في محاولة منها لمنحه مزيدا من الفرص.

ويحتاج الفريق الأصفر وحسب رؤية عدد من أعضاء شرف النادي والمتابعين له إلى حارس مرمى متمكن، صانع ألعاب، ومهاجم مميز.

ميدانيا، قد يستعين كوستاس باللاعب إبراهيم غالب في مواجهة التعاون الخميس المقبل في الجولة الـ 11، بعد فراغ اللاعب من مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في مواجهته أمام كوريا الجنوبية والتي تعرض خلالها غالب إلى إصابة في نهاية المباراة إلا أن عودته للمشاركة في الدقائق الأخيرة من المباراة أعطت مؤشرات على عدم قوتها.

وكان تدريب الأمس قد بدأ بالتمارين اللياقية داخل الصالة المغلقة توجه بعدها اللاعبون إلى الملعب الرئيسي وأجروا تدريبا تكتيكيا يعتمد على اللعب في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى، قبل أن يجري كوستاس مناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة.

الأكثر قراءة