ديمتري: لا تسألوني عن فرحان

ديمتري: لا تسألوني عن فرحان

رفض البلجيكي ديمتري مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، الحديث عن موضوع جمال فرحان المشرف العام على فريق كرة القدم سابقا، وقال بالحرف الواحد "مباراة الفيصلي اليوم في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي أهم من موضوعه"، رافضا توجيه الأسئلة عنه في المؤتمر الذي عقده البارحة.
وعن الثنائي المقال حسن خليفة وحمزة إدريس، قال "لست الوحيد الذي خسرهما، بل النادي خسرهما، ولا سيما أنهما قدما الشيء الكثير منذ أن كانا لاعبين، فكانا يقدمان النصح والمشورة لي في كثير من الأمور المتعلقة بالدوري السعودي وابتعادهم خسارة كبيرة".
وعن لقاء الفيصلي، رد "نمر بظروف صعبة للغاية حيث كنا نعاني في الفترة الماضية من النقص لارتباط الدوليين مع المنتخب السعودي، وكذلك فهد العنزي مع الكويت إضافة للإصابات وكذلك التي يعانيها بعض اللاعبين والإيقافات، وفي لقاء اليوم لن أشرك الدوليين، إلا أنني سأحاول مع بقية اللاعبين المتواجدين الخروج من المأزق. واستصعب ديمتري إشراك الدوليين خصوصا أنهم خاضوا مباراتين مهمتين أمام تايلاند وعمان في التصفيات الآسيوية في غضون أربعة أيام، وهذا سيشكل حملا عليهم.
وانتقد المدرب البلجيكي كثرة استدعاء اللاعبين من قبل المنتخبات السعودية، وقال "لاعب مثل هتان باهبري لا أعلم متى سأشركه معي فكلما حان وقت مباراة يتم استدعاؤه مرة أول ب ومرة أولمبي وأخرى أولمبي ب، لا أعلم هل سيلعب معنا في المستقبل أم لا".
وزاد "لا أنسى مباراة اليوم سيغيب عنها أيضا أبوسبعان، ودغريري لانضمامهما لمعسكر منتخب السعودي الأولمبي".
وعن الشهر المقبل المليء بالمباريات الكبيرة، قال "سألعب كل مباراة حسب ما يناسبها".
وطالب ديمتري بعدم المطالبة بإبعاد النجوم دفعة واحدة كما يبدو حاليا في الإعلام وأوساط الجماهير، فهناك من طالب بإبعاد نور وغيره من اللاعبين دفعة واحدة.
من جانبه، أكد المهاجم محمد الراشد أن مباراة اليوم مهمة مواصلة الانتصارات، وقال "الاتحاد يمر بنقص كبير في صفوفه إلا أن الموجودين جاهزون للقاء".
يشار إلى أن حمد المنتشري، ونايف هزازي سيغيبان عن لقاء الفيصلي.

الأكثر قراءة