باريس سان جيرمان يحاول اغراء بيكام للانضمام الى الفريق

باريس سان جيرمان يحاول اغراء بيكام للانضمام الى الفريق

مضى فريق باريس سان جيرمان قدما امس الجمعة في حملته لاغراء ديفيد بيكام من اجل الانضمام لمتصدر دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم. وانفق مستثمرون قطريون ملايين من اليورو في فريق باريس سان جيرمان منذ شراء النادي في مايو ايار الماضي وبات قائد منتخب انجلترا السابق البالغ من العمر 36 عاما والذي ينتهي عقده مع فريق لوس انجليس ليكرز الامريكي في الاسابيع المقبلة هدفا رئيسيا للنادي.

وقال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لموقع صحيفة ليكيب الفرنسية "يتجاوز ديفيد بيكام مجال الرياضة. انه سفير كما انه علامة تجارية. انه نموذج للاخرين". واضاف "كما انه لا يزال من اللاعبين المميزين ولا يمثل العمر مشكلة بالنسبة له". وقاد بيكام فريق جالاكسي للفوز بنهائي القسم الغربي بدوري كرة القدم الامريكي للمحترفين بتغلبه 2-1 على نيويورك رد بولز يوم الخميس الماضي.

وقال جناح مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلانو السابق انه لم يقرر بعد ما سيقوم به في المستقبل وسينتظر لنهاية دوري كرة القدم الامريكي. ولا يخطر الاعتزال ببال بيكام وهو يسعى لمكان ضمن الفريق البريطاني الذي سيشارك في دورة الالعاب الاولمبية 2012.

ونقل عن لاعب وسط انجلترا السابق قوله لصحيفة ديلي تليجراف البريطانية اليوم السبت "يقول الناس انني سانضم لباريس سان جيرمان لان زوجتي تحب باريس الا ان العامل الحاسم سيكون ما هو الافضل بالنسبة لعائلتي ولي من اجل الاستمرار في اللعب..لم اتخذ اي خطوة من خطواتي السابقة من اجل اعلاء شأن العلامة التجارية الخاصة ببيكام".

وقال لاندون دونوفان زميل بيكام في جالاكسي ان اللاعبين "يفترضون" ان بيكام الذي يملك الحق في شراء احد اندية دوري كرة القدم الامريكي عندما يعتزل سيجدد عقده مع النادي. وابدى ناديا كوينز بارك رينجرز وتوتنهام هوتسبير الانجليزيان اهتمامهما بضم بيكام الا انه كان يقول دوما انه سيجد صعوبة في اللعب لاي فريق في الدوري الانجليزي الممتاز غير معشوقه فريق مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة