تايلاند تطورت.. وسأعود بنقاطها

تايلاند تطورت.. وسأعود بنقاطها

كشف الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي أمس استعدادا للقاء تايلند مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل، عن أن تايلاند ستستفيد في لقاء الغد من عاملي الأرض والجمهور, وقال "تايلاند تطورت وقدمت مباريات قوية في الجولتين الماضيتين، حيث خسر بصعوبة أمام أستراليا متصدر المجموعة وحقق فوزا كبيرا وعريضا على عمان، كما أن تايلاند ستستفيد من لقاء الغد من عاملي الأرض والجمهور".
وأضاف "المنتخب السعودي استعد جيدا لهذه المباراة وأقام معسكر إعداديا في ماليزيا وخاض مباراة ودية مع إندونيسيا من أجل أن يحقق الفوز ويعود من العاصمة التايلاندية بانكوك بنقاط المباراة الثلاثة", مبديا حماسة الشديد للروح المعنوية العالية لجميع نجوم الأخضر الذين اعتبروا لقاء اليوم بمثابة العودة للمنافسة وخطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، وتمنى أن يحالف الحظ الأخضر بهذا اللقاء المهم.
وكانت بعثة الأخضر قد وصلت ظهر أمس إلى بانكوك، حيث كان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين في بانكوك ونائب القنصل العام ومسؤول الشؤون الإعلامية, ورأس البعثة محمد المسحل مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية.
وأدى الأخضر مرانا وحيدا على ملعب رجا منقالا في العاصمة بانكوك، الذي يتسع لأكثر من خمسين ألف متفرج، حيث شهد المران تركيز ريكارد على الجمل اللياقية والتكتيكية، وبدت الروح المعنوية عالية لدى جميع اللاعبين الذي يرغبون بتحقيق الفوز في لقاء الغد المنتظر.
من جهة أخرى, عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، حيث تم اعتماد الطقم الأبيض الكامل قمصان وشورت وجوارب للمنتخب السعودي والطقم الأزرق الكامل قمصان وجوارب وشورت للمنتخب التايلاندي.

الأكثر قراءة