ريال مدريد يهدر المزيد من النقاط بتعادله السلبي مع الراسينغ

ريال مدريد يهدر المزيد من النقاط بتعادله السلبي مع الراسينغ

أهدر ريال مدريد نقاطا للمباراة الثانية على التوالي بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ريسنج سانتندر في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أمس. وفاز ريال الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والساعي لوضع حد لثلاث سنوات من سيطرة برشلونة على اللقب في أول مباراتين هذا الموسم لكنه تلقى هزيمة مفاجئة 1-صفر أمام مضيفه ليفانتي الأحد الماضي.

وبدا أن ريال يفتقد مرة اخرى الى الافكار والابداع في استاد ساردينيرو التابع لريسنج ونادرا ما هدد مرمى مضيفه وقدم عرضا متواضعا بشكل عام. وبوسع برشلونة المدافع عن اللقب الذي سحق اوساسونا 8-صفر يوم السبت الماضي الارتقاء الى الصدارة اذا فاز على بلنسية المتصدر في وقت لاحق اليوم على الأقل حتى يلعب ريال بيتيس مفاجأة البطولة على ارضه أمام ريال سرقسطة غدا الخميس. وفاز بيتيس الصاعد حديثا لدوري الاضواء بمبارياته الثلاث في المسابقة حتى الان ويتساوى برصيد تسع نقاط مع بلنسية الذي يتقدم بنقطتين على برشلونة. وكان من الممكن أن تسوء الاوضاع أكثر لريال مدريد بعد أن اهدر ريسنج الذي يقوده المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر فرصتين للتسجيل.

وانقذ المدافع الفارو اربيلوا ريال عندما تصدى لتسديدة ارييل ناولبان في الشوط الأول قبل أن يتصدى الحارس ايكر كاسياس ببراعة في بداية الشوط الثاني لتسديدة ارضية من اوسكار سيرانو. واتبع المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المنضم حديثا لاتليتيكو مدريد ثلاثيته يوم الاحد الماضي في مرمى ريسنج بثنائية ليقود فريقه للفوز بملعبه 4-صفر على سبورتنج خيخون. وأحرز سانتي كازورلا لاعب خط وسط منتخب اسبانيا هدفا ليقود ملقة للفوز 1-صفر على ضيفه اتليتيك بيلباو ويرفع رصيده الى تسع نقاط.

وستزيد الهزيمة من الضغط على الارجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب بيلباو الجديد الذي لم يحقق اي انتصار حتى الان هذا الموسم مع الفريق المنتمي لاقليم الباسك. وحقق ليفانتي الفوز 2-1 على مضيفه رايو فايكانو الذي طرد منه بيدرو بوتيلو قبل 15 دقيقة من النهاية. ويتساوى ليفانتي برصيد ثماني نقاط مع اشبيلية صاحب المركز الرابع الذي تعادل مع اوساسونا أمس الثلاثاء.

الأكثر قراءة