حرمان عزيز من مكافأة ولي العهد سبب غيابه .. والجاسر يرد: لا يستحقها

حرمان عزيز من مكافأة ولي العهد سبب غيابه .. والجاسر يرد: لا يستحقها
حرمان عزيز من مكافأة ولي العهد سبب غيابه .. والجاسر يرد: لا يستحقها
حرمان عزيز من مكافأة ولي العهد سبب غيابه .. والجاسر يرد: لا يستحقها

كشفت لـ ''الاقتصادية'' مصادر مطلعة، أن سبب الأزمة بين إدارة نادي الهلال وخالد عزيز لاعب الفريق الكروي، التي أدت إلى غيابه المتكرر في الآونة الأخيرة، تعود إلى حرمانه من مكافأة تحقيق كأس ولي العهد.

#2#

وبينت المصادر أن خالد عزيز غاب يوما واحدا، ما دعا إدارة الكرة إلى حرمانه من المكافأة المالية، حيث اتجه اللاعب إلى إدارة النادي بعد علمه بالخبر واجتمع مع الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، الذي طلب منه أن ينضبط حتى نهاية الموسم ليتم منحه المكافأة المالية، حيث تقبل اللاعب هذا الأمر، إلا أن ما أعاد الأزمة للسطح مرة أخرى أن الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق اجتمع باللاعبين بعد العودة من إيران حيث خاض الفريق نزاله مع سباهان أصفهان ضمن منافسات دوري المحترفين الآسيوي، وأبدى استياءه من تصرف السويدي ويلهامسون، الذي منحه إجارة خاصة لمدة أربعة أيام، إلا أنه غاب يومين إضافيين ليتمتع بإجازة لمدة ستة أيام دون علمه أو إبلاغه، مؤكدا أنه لن يتخذ أي قرار تجاهه، تاركا الأمر إلى إدارة النادي لمعاقبة ويلهامسون، حينها تسبب هذا الأمر في غضب خالد عزيز، الذي أحس بعدم المساواة بينه وبين اللاعبين الآخريين في العقوبة، ولا سيما أن السويدي تسلم مكافأة تحقيق كأس ولي العهد كاملة.

#3#

من جهته، أكد لـ ''الاقتصادية'' عبد الكريم الجاسر عضو إدارة النادي ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، أن عزيز لا يستحق أي مكافأة مالية، ولا يمكن مساواته ببقية اللاعبين الذين يبدون انضباطا كاملا طوال الموسم ولم تسجل في حقهم غيابات دون عذر، في حين دأب عزيز على الغيابات بأعذار غير مقنعه، وقال ''ليس من العدل أن أساوي لاعبا يتصف بعدم الانضباطية ببقية اللاعبين الذين شاركوا في جميع المباريات، كما أن لائحة العقوبات في النادي تمنح الإدارة حق الحسم من مرتبه وليس مجرد حرمانه من المكافآت المالية''.

وشدد الجاسر على أن عزيز لم يلتزم بكلمته أثناء اجتماعه مع الأمير نواف بن سعد، حيث وعده الأخير بمنحه المكافأة المالية إذا لم يسجل أي حالة غياب حتى نهاية الموسم.

وقال ''شرح الأمير نواف بن سعد جميع السياسات المتبعة في النادي لخالد عزيز، وطلب منه أن ينضبط حتى نهاية الموسم لتسليمه مكافأة كأس ولي العهد، إلا أنه كرر غيابه مجددا دون عذر مقنع، ما دعا إدارة النادي إلى حرمانه من المكافأة''.

وأشار إلى أن خالد عزيز تسلم مكافأة تحقيق دوري زين للمحترفين السعوديين، التي تشمل جميع مباريات الفوز التي شارك فيها خلال جولات الدوري.

وأبدى الجاسر استغرابه من طريقة تعامل خالد عزيز مع العقوبات التي تصدرها إدارة النادي بحقه، وقال ''الفرق بين عزيز وبقية اللاعبين أنه في حال معاقبته جراء غيابه لا يتقبل هذا العقاب وكأنه ظلم، بينما بقية اللاعبين يعترفون بخطئهم ويتقبلون العقوبة''.

وعن استياء عزيز من اختلاف التعامل بينه وبين بقية اللاعبين، خصوصا بعد تغاضي إدارة النادي عن معاقبة ويلهامسون، الذي استغل الإجازة الممنوحة له من قبل المدرب لمدة أربعة أيام وزادها يومين، أجاب ''ويلي لم يغب حيث أخذ إجازة خاصة من الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعد أن اتصل بأحمد محجوب مبديا له بعض الأسباب الخاصة ورغبته في تمديد إجازته، حيث نقلها الأخير إلى رئيس النادي وأخذ الموافقة بالإجازة''.

من جهة أخرى، كشف لاعب هلالي تفاصيل الاجتماع الذي عقده الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي بلاعبين أمس الأول، بعد الخسارة الثقيلة من فريق الاتحاد ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث أكد رئيس النادي أن المستوى الذي قدمه الفريق لا يعكس النتيجة، طالبا من اللاعبين في حال عدم تحقيق التأهل في نزال الإياب غدا أن تكون النتيجة إيجابية.

الأكثر قراءة