شركة كويتية تعلن تنفيذ مشروع عقاري في السعودية

شركة كويتية تعلن تنفيذ مشروع عقاري في السعودية

أعلنت شركة الأمراء العقارية الكويتية أمس إطلاقها ستة مشاريع عقارية جديدة في الكويت والسعودية والأردن وعمان وأمريكا وبريطانيا بقيمة تصل إلى 30 مليون دينار خلال حملتها الجديدة التي تطلقها كل عام.
وقال حسين دشتي رئيس مجلس الإدارة في الشركة في بيان صحافي إن الشركة دأبت كل عام على إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من العقارات بشتى أشكالها وبأسعار مناسبة لكل الفئات حتى يتسنى للمواطن الكويتي تملك العقار في دول عديدة.
وأشار إلى تقديم الشركة خدمة تملك العقارات في دول عدة بتسهيلات مميزة سواء عن طريق المعارض أو من خلال زيارة مقر الشركة. وقال دشتي إن الشركة تعتبر إحدى الشركات المتخصصة في تسويق العقار داخل الكويت وخارجها حيث يتم اقتناء المشاريع عبر خبراء متخصصين بناء على أسس دراسية وافية للعقارات لتحقيق أعلى فرص استثمارية نموذجية.
وأفاد بأن الشركة تتمتع حاليا بثقة كبيرة وحصلت على مركز متقدم على خريطة العقار داخل الكويت وخارجها حيث تتمثل أهداف الشركة في خلق فرص استثمارية فريدة والبحث عن كل ما هو أفضل وأحدث وتقديمه بطريقة مهنية للمستثمر في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا.
وذكر دشتي أن أبرز ما تقدمه الشركة حاليا هو مجموعة كبيرة من الفلل والمجمعات التجارية والفنادق والبنايات والأراضي والشقق السكنية في الأردن، داعيا عملاء الشركة والمهتمين بشراء العقارات سواء داخل الكويت أو خارجها إلى اقتناء تلك الفرص التي قد تكون مناسبة للغاية في الوقت الراهن سواء من خلال سعرها أو المناطق التي تقع فيها تلك المشاريع.

الأكثر قراءة