موقع جمعية الكشافة السعودية الإلكتروني الأول عربياً

موقع جمعية الكشافة السعودية الإلكتروني الأول عربياً

حقق موقع جمعية الكشافة العربية السعودية الإلكتروني جائزة أفضل موقع كشفي عربي إلكتروني للمرة الثانية على التوالي من بين 21 موقعا لجمعيات وطنية رسمية مشاركة في المكتب الكشفي العربي.
وأكد نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله الفهد أن الجائزة تأتي استمرارا للإنجازات التي تحققها الجمعية في جميع المجالات , بفضل الله ثم الدعم والمساندة التي تجدها الجمعية من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة العربية السعودية .
وبين أن موقع الجمعية الإلكتروني يطبق أعلى معايير الجودة في الأنظمة الالكترونية ويقدم الكثير من الخدمات من أهمها قاعدة البيانات لجميع المنتسبين للجمعية وطريقة إرشاد الأطفال التائهين بالحج وخرائط مشعري منى وعرفات وإحداثيات المشعرين.
ونوه الفهد بالدور الذي يقوم به مركز الحاسب والمعلومات في الجمعية والاستفادة من التطورات السريعة في المجال المعلوماتي والتقني مما أسهم في أن تحول الجمعية كثيرا من أعمالها إلى الحكومة الالكترونية التي زادت من الإنتاجية وسرعة العمل بأقل التكاليف ,مشيرا إلى أن الجمعية ترتبط بإعمالها مع قطاعات ومكاتب عالمية ومنظمات في جميع القطاعات الكشفية .

الأكثر قراءة