«أوتوستار»: جهود وكلائنا موزعي قطع الغيار أسهمت في زيادة مبيعاتنا وتسهيل حصول العملاء على احتياجاتهم

«أوتوستار»: جهود وكلائنا موزعي قطع الغيار أسهمت في زيادة مبيعاتنا وتسهيل حصول العملاء على احتياجاتهم
«أوتوستار»: جهود وكلائنا موزعي قطع الغيار أسهمت في زيادة مبيعاتنا وتسهيل حصول العملاء على احتياجاتهم
«أوتوستار»: جهود وكلائنا موزعي قطع الغيار أسهمت في زيادة مبيعاتنا وتسهيل حصول العملاء على احتياجاتهم

أكدت مجموعة أوتوستار، أحد وكلاء قطع غيار وبطاريات اي سي ديلكو وعدة علامات أخرى في المملكة، أهمية الدور الذي يقوم به وكلاؤها في مختلف مدن المملكة والذي يسهم في زيادة مبيعاتها، من جهة، وفي تسهيل حصول العملاء على احتياجاتهم من القطع الأصلية، من جهة أخرى.
وأجمعت الكلمات التي ألقاها مسؤولو المجموعة خلال الاحتفال السنوي الثامن لتكريم موزعي قطع الغيار والبطاريات، على أن هؤلاء شركاؤها في النجاح الذي تحقق خلال مسيرتها، ولا سيما خلال العام الماضي 2010، الذي شهد نموا ملحوظا في المبيعات على مستوى المملكة.
فخلال الحفل الذي أقيم في فندق هوليداي إن في الخبر، تم تكريم موزعي قطع الغيار المختارين على مستوى المنطقة الشرقية، وهم كل من شركة جبيل للمحركات، ونالت جائزة أعلى مبيعات، وهي عبارة عن سيارة شيفروليه كروز 2011.
كما فازت مؤسسة المغلوث بجائزة أعلى نمو مبيعات، وهي سيارة هيونداي أكسنت 2011.
أما مؤسسة جمال محمد المدني، ففازت بجائزة أعلى مبيعات ايسوزو، وحصلت على سيارة هيونداي أكسنت 2011.

#2#

#3#

وحضر هذا الحفل نجيب العيسى، والمهندس عبدالرحمن عيد، مدير عمليات قطع الغيار اللذان قاما بتسليم المكرمين جوائزهم. كما حضر الحفل كل من طلال الزامل، مدير عام مصنع الشرق الأوسط للبطاريات، ومحمد الفياض، مدير المبيعات والتسويق لمصنع بطاريات إي سي ديلكو.
وفي فندق ماريوت في الرياض، أقيم حفل تكريم موزعي قطع الغيار على مستوى المنطقة الوسطى، وهم كل من مؤسسة راشد محمد الحمد، ونالت جائزة أعلى مبيعات، وهي عبارة عن سيارة شيفرولية كروز 2011.
وفازت شركة التقوى بجائزة أعلى نمو مبيعات وهي سيارة هيونداي أكسنت 2011 .
كما فازت مؤسسة سعيد عايض القحطاني بجائزة أعلى مبيعات ايسوزو وهي سيارة هيونداي أكسنت 2011 .
وحضر الحفل كل من زياد العيسى والمهندس عصام المجلد، المدير التنفيذي لأوتوستار والمهندس عبد الرحمن عيد، مدير عمليات قطع الغيار، حيث قاموا بتسليم الجوائز، كما حضر الحفل ألبرت، مدير مبيعات المنطقة في شركة جنرال موتورز للتوزيع لما وراء البحار.
وأقيم حفل تكريم موزعي قطع الغيار على مستوى المنطقة الغربية في فندق كراون بلازا في جدة، حيث تم تكريم كل من شركة صادق محمد حمزة خليفة، وفازت بجائزة أعلى مبيعات، وهي سيارة شيفروليه كروز 2011، ومؤسسة الثنيان التجارية وفازت بجائزة أعلى نمو مبيعات، وهي عبارة عن سيارة هيونداي أكسنت 2011.
وحضر الحفل نجيب العيسى والمهندس عبدالرحمن عيد، وقاما بتسليم الجوائز، ومحمد الفياض، مدير المبيعات والتسويق لمصنع بطاريات إي سي ديلكو.
وتمتلك اوتوستار 33 فرعا لقطع الغيار، منها 12 فرعا في كل من المنطقة الشرقية ومثلها في المنطقة الوسطى، وتسع فروع في المنطقة الغربية، إلى جانب موزعيها المعتمدين الذين يغطون مدن المملكة كافة. وإلى جانب قطع غيار وبطاريات اي سي ديلكو، تقوم هذه الفروع والموزعون بتوفير قطع غيار من ماركات ايسوزو، ودلفي، ودنسو، إلى جانب زيوت وقطع غيار جنرال موتورز.
وتعتمد أوتوستار في توفير قطع الغيار على أسس عدة تضمن التنوع في هذه القطع وأعلى مستوى من الجودة والأسعار المناسبة ووصول هذه القطع إلى العملاء في أقرب وقت وبما يوافق توقعاتهم.
ويذكر أن اي سي ديلكو هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية، ثاني أكبر مصنع للسيارات في العالم. وتنتج اي سي ديلكو قطع غيار تناسب علامات السيارات الموجودة كافة في الأسواق حول العالم. كما أن لها مصنعا هو مصنع الشرق الأوسط للبطاريات ويقع في مدينة الخبر. وتتميز بطاريات اي سي ديلكو بطول عمرها وعدم حاجتها إلى صيانة أو إعادة شحن طوال عمرها التشغيلي.

الأكثر قراءة