التركي يهدد بفضح الأسرار بالحقائق والأوراق

التركي يهدد بفضح الأسرار بالحقائق والأوراق

أكدت مصادر أن فراس تركي مسؤول الاستثمار في نادي الاتحاد المقال، هدد بالتحدث بلغة كشف الأسرار وتعرية الحقائق أمام الرأي العام بالأوراق والمستندات الرسمية في الوقت المناسب لكشف ملابسات القرار السري.
وأشارت المصادر ذاتها إلى تركي أكد أنه لا يزال يحتفظ بمنصبه ويمارس عمله بشكل عادي، حيث لم يصله مكتوب رسمي بقرار الإدارة الأخير، القاضي بإقالته على نحو ما تناقلته وسائل الإعلام أمس.
وكانت الصحف قد تناقلت البارحة إقالته من منصبه على خلفية فشل مهرجان أحمد جميل لاعب الفريق السابق أخيرا.
يذكر أن قرار إبعاد مسؤول الاستثمار من عضوية النادي، لم يتم حتى الآن بصفه رسمية عبر القنوات المعتمدة في النادي كجوال الاتحاد أو المركز الإعلامي، ولا حتى من قبل رئيس النادي أو نائبه اللذين ينفيان أن يكون قد صدر قرار مماثل، ما يعني أن الأيام المقبلة ربما تشهد تفجر للأوضاع داخل النادي.
من جهة أخرى، أكد محمد اليامي رئيس النادي المكلف والمشرف على كرة القدم أن الفريق يستعد لمواجهة التعاون اليوم في الجولة الـ 21، من دوري زين السعودي، وأنه أكمل تحضيراته بشكل مثالي حتى يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية تدعم حظوظه في انتزاع الصدارة من نده الهلال، مشيرا إلى أن الجماهير لن تشغل بالها بمثل هذه القضايا وستحضر بكثافة لمؤازرة اللاعبين قبل سفرهم إلى أبو ظبي لمواجهة الوحدة في الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.
وأشاد بدور الجماهير في مساندتها للفريق في المباريات الماضية ما منحه التفوق على منافسيه والحصول على أفضل فريق في الجولة 11 مرة حتى الآن.
وعلى صعيد آخر، وجهت الإدارة خلال اجتماعها أمس بمراجعة صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين البالغة عشرة آلف ريال تمهيدا لرفعها للرئاسة العامة لرعاية الشباب، كما تم تشكيل لجنة تضم إبراهيم بترجي أمين الصندوق والدكتور فاضل بسيوني لمتابعة تحصيل مستحقات النادي لدى شركة لوتو للملابس الرياضية، ومستحقاته لدى راديو وتلفزيون العرب المتعلقة بقناة العميد، وأيضا مستحقاته في قضية البطاقة الذهبية، وكونت لجنة تضم المهندس عمر حميدان أمين عام النادي، والدكتور فاضل بسيوني مسؤول الاستثمار للمتابعة والتنسيق مع محامي النادي طارق الشامي للحفاظ على شعار النادي من الاستغلال التجاري، وأخيرا تم تكليف المهندس عبد الرزاق خميس بالإشراف على ألعاب كرة السلة والكاراتيه والجودو.
من جهة أخرى، أنهى الفريق تحضيراته بتدريب خفيف تحت إشراف البرتغالي توني أليفرا الذي ركز على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، وشارك فيه محمد نور بالرغم من استبعاده بسبب الإصابة التي يعاني منها في الرأس.

الأكثر قراءة