النصر لـ «لاين سبورت»: لا.. لإعادة علاقتنا

النصر لـ «لاين سبورت»: لا.. لإعادة علاقتنا

رفضت إدارة نادي النصر أي خطوة لإعادة علاقاتها من جديد مع قناة لاين سبورت الفضائية، التي قاطعتها على خلفية بعض الإساءات والإسقاطات التي تعرض لها أعضاؤها، إلى جانب أعضاء شرف النادي، في عدد من برامجها.
وكان برنامج الجولة الذي يقدمه الزميل وليد الفراج قد هاجم شخصية نصراوية بارزة، ما جعل الإدارة توقف تعاملها معها، قبل أن تطالب في الوقت نفسه بضرورة تقديم الأخيرة اعتذارا رسميا عن كل الإساءات التي وجهت إلى أعضائها وأعضاء شرف النادي خلال الفترة الماضية، مع الوعد بعدم تكرارها مجددا.
يشار إلى تحركات من قبل مسؤولين بارزين في القناة لإعادة المياه إلى مجاريها، إلا أنها تصطدم برفض النادي الأصفر الذي اشترط الاعتذار أولا، وعدم تكرار الإسقاطات مرة أخرى. من جانب آخر، تخلف اللاعب الروماني أفيدو بتري عن مرافقة فريقه إلى مكة لمواجهة الوحدة اليوم في الجولة الـ 20 في دوري زين السعودي، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به أمام الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد أخيرا. وسيغيب أيضا أحمد عباس (الموقوف) وسيحل مكانه خالد الزيلعي. وكان الفريق الأصفر قد أجرى حصة تدريبية أمس قبل أن يتوجه إلى الطائف ـ حيث يقيم في فندق الإنتر في طريقه إلى مكة ـ اعتمد خلالها المدرب الكرواتي دراجان كوتشس على المهاجم سعد الحارثي لقيادة خط المقدمة الصفراء بجوار الكويتي بدر المطوع، حيث أسند إليه مهام هجومية بعد المستويات الجيدة التي قدمها في المواجهات الماضية.
يذكر أن الثنائي بدر المطوع والأسترالي جون ماكين سيغادران إلى بلادهما بعد نهاية المواجهه مباشرة للمشاركة في مع منتخبيهما وديا في أيام "فيفا"، علما أن الدوري سيتوقف خلال الأسبوع المقبل رغم عدم ارتباط الأخضر بأي مناسبة.

الأكثر قراءة