رانجو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

رانجو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية
رانجو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "رانجو" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع بعدما حقق 38 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. والفيلم من إخراج جور فيربينسكي. وجاء في المركز الثاني الفيلم الرومانسي الجديد "مكتب التسوية" إذ حقق 20.9 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. والفيلم من إخراج جورج نولفي وبطولة مات ديمون وليزا ثوريسون وناتالي كارتر.

واحتل المركز الثالث الفيلم الجديد "الوحش" إذ حقق 10.1 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام وهو معالجة عصرية للرواية الكلاسيكية "الجميلة والوحش". والفيلم من إخراج دانيال بارنز وبطولة اليكس بيتيفير وجوستين برادلي وداكوتا جونسون.

وتراجع من المركز الأول إلى الرابع الفيلم الكوميدي "اذن مرور" إذ حقق 9 ملايين دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 27 مليون دولار. والفيلم من إخراج بوبي وبيتر فارلي وبطولة أوين ويلسون وجينا فيشر وكريستينا ابلجيت.

وهبط من المركز الثاني إلى الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي "جنوميو وجوليت" إذ حقق 6.9 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 83.7 مليون دولار. والفيلم من إخراج كيلي اسبوري.

الأكثر قراءة