الحضري لجوزيه: درب الأهلي..أو ادفع مليون يورو

الحضري لجوزيه: درب الأهلي..أو ادفع مليون يورو
الحضري لجوزيه: درب الأهلي..أو ادفع مليون يورو

توعد عصام الحضري حارس فريق المريخ السوداني لكرة القدم الحالي، مدربه السابق البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الاتحاد المقال أخيرا بملاحقته قضائيا، والحصول على تعويض قدره مليون يورو فى حالة فشل تعاقده مع الأهلي المصري.

وكان الحارس قد حصل على حكم قضائي يدين البرتغالى الذي تعرض لمهاجمته في صحيفة السوبر الإماراتية ووصفه بالخائن بسبب رحيله المفاجئ وانضمامه إلى سيون السويسري؛ مما اعتبره الحارس سبا وقذفا في ذاته.

وقال الحضري: إنه "سيتنازل عن الحصول على الغرامة المالية في حال عودة البرتغالي لتدريب الأهلي، وذلك كنوع من الاحترام لناديه السابق ورضاء جماهيره".

#2#

وأضاف: "إنه يريد أن يحتفظ في داخله بكل الذكريات الطيبة التي تربطه مع ناديه الذي حاز معه العديد من البطولات المحلية والخارجية".

من جانبه، أكد هشام العقاد المحامي الخاص للحضري، أن جوزيه ينتظره تنفيذ أحكام قضائية نهائية تقضي بتغريمه عشرة آلاف جنيه كتعويض مادي عن الأضرار الأدبية التي لحقت بموكله.

وقال: "إن عودة جوزيه إلى مصر تقتضي دفعه الغرامة التي قررتها المحكمة"، مشيرا إلى أنه سيطالب بتعويض مادي آخر قيمته مليون يورو على الأقل للأضرار التي لحقت بالحارس إثر التصريحات التي أدلى بها؛ بناءً على طلب الحضري.

الأكثر قراءة