.. وتكرم الفائزين بجائزة أفضل منشأة واعدة في حفلها السنوي

.. وتكرم الفائزين بجائزة أفضل منشأة واعدة في حفلها السنوي

تنظم غرفة الشرقية حفلها السنوي تحت رعاية الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية في 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري في مقر الغرفة الرئيسي في الدمام . وسيقوم الأمير محمد بن فهد بتسليم جائزة (أفضل منشأة واعدة)، لـ 15 فائزا يمثلون 15 منشأة صغيرة ومتوسطة.
ودعا عبد الرحمن الراشد رئيس غرفة الشرقية رجال الأعمال في المنطقة إلى حضور حفلها السنوي لتجسيد معاني تواصلهم مع الغرفة وتوطيد علاقاتهم على الصعيدين الشخصي والتجاري.
وأشار إلى أهمية ''المناسبة'' بالنسبة للقطاع الخاص في المنطقة، بدليل تشريف أمير المنطقة للحفل، واهتمامه باللقاء مع رجال الأعمال، وحرصه على ''الحديث'' إليهم حول أهم قضايا العمل العام في المنطقة، ورؤيته لدور القطاع الخاص، ومحاور مشاركتهم في الخدمة الوطنية، خاصة ما يتعلق بمسيرة التنمية، والتطور الحضاري والاجتماعي للمنطقة الشرقية.
وقال الراشد إن حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال ـ والذي جرت العادة أن تقيمه الغرفة كل عام، منذ 15 عاما ـ يمثل إحدى أهم المناسبات التي تحرص الغرفة على إقامتها بشكل دوري ومنتظم سنويا.
وأضاف أن ''المناسبة'' اكتسبت أهمية خاصة في السنوات الأخيرة، وأن أهميتها تزايدت مع ''تشريف'' أمير المنطقة وحضوره لفعالياتها، حيث أطلق وسط حضورها عددا من أبرز ''مبادراته'' و''شعاراته'' التنموية، الدافعة إلى ''استنفار'' وحفز طاقات أبناء وأهالي المنطقة، خاصة رجال وسيدات الأعمال، وتحديد ''معالم'' العمل العام في المنطقة، لافتا إلى مبادرة ''الشرقية عاصمة للصناعات الخليجية''، وغيرها من المبادرات المجتمعية.
وأشار إلى أهمية حضور جميع المشتركين وتواجدهم في المناسبة، لما يشكله حضورهم من إثراء للعمل العام في المنطقة، ولما يعكسه من حرص القطاع الخاص على التفاعل مع المجتمع، وعلى التواصل والتعارف وتوطيد العلاقات الاجتماعية فيما بين رجال الأعمال، مشيرا إلى أن الحفل يعد مناسبة لاجتماع كافة أعضاء الغرفة ومشتركيها، وأنه يخدم عملية تواصل الغرفة مع المشتركين من جهة، وتواصل الغرفة ومشتركيها مع مختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية من جهة أخرى، تعزيزا لعلاقات الغرفة بكافة الجهات في المنطقة.
من جانبه ، أوضح عبد الرحمن بن عبد الله الوابل الأمين العام المكلف لغرفة الشرقية، أن الغرفة ستمنح الجائزة هذا العام لأفضل ثلاث منشآت صغيرة واعدة، في خمسة قطاعات اقتصادية، مشيرا إلى أن ثلاثا من هذه الجوائز ستمنح للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل قطاع من القطاعات التي تشملها المسابقة، وهي: الصناعات المساندة للقطاعات الاستراتيجية، تقنية المعلومات والاتصالات، التعليم والتدريب والاستشارات، السفر والسياحة والترفيه، والديكور والتصميم الداخلي والخارجي.
وأضاف الوابل أن الغرفة ستنظم في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال، تحت رعاية الأميرة جواهر بنت نايف حرم أمير المنطقة الشرقية، في خيمة خاصة في مقر الغرفة الرئيس، مشيرا إلى أن الحفل يأتي في إطار اهتمام الغرفة بتفعيل الدور الاقتصادي والاجتماعي للمرأة في المنطقة الشرقية عامة، وسيدات الأعمال خاصة.

الأكثر قراءة