مؤسسة الحبيشي .. العمل المدروس يحقق غاياته في إنجاز المشاريع

مؤسسة الحبيشي .. العمل المدروس يحقق غاياته في إنجاز المشاريع
مؤسسة الحبيشي .. العمل المدروس يحقق غاياته في إنجاز المشاريع
مؤسسة الحبيشي .. العمل المدروس يحقق غاياته في إنجاز المشاريع

أنجزت مؤسسة عبد الله بن وصل الله الحبيشي عددا من المشاريع المهمة التي قامت بتنفيذها توأمة مع الشركة الصينية في مشروع القطار في المشاعر المقدسة فيما يتعلق بأعمال المقاولات والحدادة والنجارة.

#2#

#3#

وقال عبد الله بن وصل الله الحبيشي رئيس المؤسسة، إن فرص المشاركة تعد مفخرة لكل المؤسسات والشركات والوطنية التي نسقت جهودها المتواصلة في مشاريع المشاعر المقدسة لتكون أنموذجا حيا وشاهدا حقيقيا على لغة التطور التي تتميز بها وتمارسها منهجا في أعمالها كافة.

ولفت الحبيشي إلى أن العمل المتواصل المدروس حقق غاياته في إنجاز المشروع على الوجه المطلوب بفضل التوجيهات الحكيمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين ومن وزارة الشؤون البلدية والقروية، كما أن عمل مؤسسته في المشروع كان منظما ووفق استراتيجية واضحة وخطط موجهة للارتقاء بالعمل.

وأبان الحبيشي أن المؤسسة أخذت بأسباب الدقة في مواعيد التسليم كي يكون بهذه الصورة اللائقة فيما يتعلق من المشاريع التي أوكلت إليها وحققت فيها نجاحا يضاف إلى نجاحاتها المتواصلة في العمل والإنجاز وفي أماكن أخرى من مساحات الوطن الغالي.

وأشار الحبيشي إلى أهمية التقنية الحديثة التي كانت أحد أسباب نجاح المشاريع المختلفة وهي لغة التطور الحقيقة التي ينبغي أن تكون ملمحا مهما وواقعا تنتهجه كل الشركات والمؤسسات الوطنية التي بدا نشاطها واضحا في إذكاء الاقتصاد الوطني، وانعكس عملها في نهضة تنموية شاملة لكون المملكة العربية السعودية واجهة مشرقة للعمل الحضاري, الذي يتسم بروعة الإنجاز والأهداف المنشودة التي باتت مطلبا مهما للمجتمعات الراقية الحضارية.

وأضاف الحبيشي: إن مؤسسته بدأت نشاطها منذ ما يقارب الـ 20 في مدينة ينبع وحققت إنجازات فريدة في عدد من المشاريع التي تولت تنفيذها، وتركز أغلبية نشاطها في ينبع، وكانت البداية في مشاريع صغيرة، ومنه انطلقت لتنجز مشاريع أخرى في نواح مختلفة من المملكة، واستطاعت نيل عدد من العقود نظير أدائها الكفء وجودة أعمالها والدقة في تنفيذ مشاريعها على أعلى المستويات التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة في رسم ملامح أي مشروع تعكف على صياغته وتنفيذه. كما خصصت المؤسسة فريقا يتولى دراسة المشاريع ويعطي المعلومات الدقيقة في جميع حيثياته ومواعد تسليمه، كما تتولى الإدارة توفير معدلات راقية من الانسجام في العمل فيما يتعلق بتوجيه عمالها لتحقيق العمل وفق الجودة المطلوبة ووفقما يتضح إعداد المشروع عن طريق الدراسة المسبقة. وعاد الحبيشي ليؤكد أن مشروع القطار ومشروع منشأة الجمرات والمشاريع الأخرى التي نفذتها الشركات والمؤسسات المختلفة فرصة حقيقة لتأكيد أنها قادرة على رسم ملامح الوطن وتعزيز صورتها الزاهية التي تنفرد بها ويتحكم فيها هذا الدعم السخي من لدن حكومة خادمة الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

الأكثر قراءة