الأهلي للهلال: على النقطة سر

الأهلي للهلال: على النقطة سر
الأهلي للهلال: على النقطة سر

فرط فريق الهلال لكرة القدم في فوز في متناول يده إثر تعادله مع ضيفه الأهلي 3/3، رغم أنه كان متقدما بـ 3/1، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من دوري زين السعودي، كما سقط الشباب في فخ التعادل أمام مضيفه الفتح 1/1.

في الرياض، واصل الهلال نزف النقاط وفشل في الخروج من دائرة التعادلات بعد أن تعادل مع القادسية سلبيا في الجولة الـ 12، والنصر في الجولة الـ 10، تخللهما فوز أمام الرائد 4/0 في الجولة الـ 11، وبقي في مركزه الرابع بـ 21 نقطة، علما أنه يملك ثلاث مؤجلات، في حين فشل الأهلي في مواصلة انتصاراته بعد أن تجاوز الوحدة 3/1 في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 12.

لم يمهل الأهلي مضيفه الهلال وقتا لالتقاط نفسه، بعد أن ضرب العماني عماد الحوسني شباكه مستغلا انفراديته فبادر كرته بين الخشبات الثلاث (5)، بيد أن البرازيلي نيفيز كان له رأي آخر بعد أن عدل الكفة بتسديدة رائعة (9).

وخطف عيسى المحياني التقدم للهلال بعد أن استغل الكرة التي ارتدت من الحارس عبد الله المعيوف إثر تسديدة نيفيز فأدوعها في الشباك (47)، وعزز النتيجة الروماني رادوي بهدف ولا أروع بعد أن قذف كرة من منتصف الملعب لم يشاهدها حارس الأهلي إلا وهي تسكن شباكه (56).

#2#

بيد أن الأهلي لم ييأس، ونجح في تقليص الفارق وتعديل الكفة خلال دقيقتين عبر البرازيلي فيتكور في مناسبتين، الأولى بعد أن استغل عرضيتي الحوسني والبرازيلي وندرسون فأودعها في الشباك الزرقاء بعد فشل الدفاع في تغطيته (61، و63).

وفي الأحساء، انتزع الفتح نقطة من ضيفه الشباب، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، والشباب إلى 15 نقطة، علما أن الأخير يملك ثلاث مؤجلات.

بادر الفتح بالتقدم بعد أن مرر أحمد بو عبيد كرة للكونجولي دوريس سالومو الذي سددها على يسار الحارس وليد عبد الله (2)، بيد أن عبده عطيف عدل النتيجة بعد أن استغل خاطئة من الدفاع فوضعها زاحفة من خارج الصندوق على يمين الحارس محمد شريفي (23).

الأكثر قراءة