الأمن يطارد اتحاديا خارج أسوار الهلال

الأمن يطارد اتحاديا خارج أسوار الهلال
الأمن يطارد اتحاديا خارج أسوار الهلال

تأهل الاتحاد والأهلي إلى نهائي كأس الاتحاد الممتاز للشباب لكرة القدم بعد فوزهما على الهلال والاتفاق على التوالي أمس، ليتقابل الفريقان في النهائي الثلاثاء المقبل على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وكان الأول قد حسم أمر تأهله على حساب الهلال على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في الرياض من نقطة الجزاء، عندما نجح في الفوز 3/2 بضربات الترجيح بعد تعادلهما 2/2 في الأشواط الأصلية والإضافية.

#2#

ونجح الأهلي في قلب تأخره على ملعبه أمام الاتفاق إلى فوز كبير 4/3 في الأشواط الإضافية، علما أن الأشواط الأصلية انتهت بالتعادل 3/3، وكان الاتفاق المبادر بالتقدم عندما سجل ثلاثة أهداف، اثنان منها في الشوط الأول.

وكانت مباراة الهلال والاتحاد قد شهدت شغبا جماهيريا بين أنصار الفريقين بعد أن تبادلا قذف علب المياه والأحذية، ما حدا رجال الأمن إلى التدخل لفض الاشتباك، ونجحوا في القبض على المشاغبين إلا مشجعا ينتمي للاتحاد لاذ بالفرار خارج أسوار النادي، إلا أن رجل أمن لاحقه حتى أطاح به قبل أن يسلمه إلى زميله لإركابه في سيارة الأمن، وظن أنه مشجع هلالي، وأخذ يتلفظ على فهد الحميدي الأمين المساعد في نادي الهلال، بـ "ما حنا فاضين نجمع وراعينكم"، الأمر الذي استغربه الأخير، ما حداه إلى رفع ما جرى إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، الذي هاتف الضابط المسؤول عنه، وأجبره غلى الاعتذار، واعدا بكتابة محضر عنه.

يشار إلى أن المباراة شهدت حضور مدرب اللياقة في المنتخب السعودي لدرجة الشباب برفقه ابنه وأحد أصدقائه، وجلوسه معهم، إلى جانب رابطة نادي الاتحاد، مستمتعين بالأهازيج الاتحادية طيلة المباراة، والتصفيق مع كل أغنية اتحادية، متناسيا دوره في تدوين بعض النقاط التي تهم الأخضر الشاب، إلى جانب عدم إحساسه بحساسية مكانه في تدريب المنتخب، ووجوب عدم التفرقة بين الفريقين.

الأكثر قراءة