ويلي يخنق صحافيا والهلال يلملم حماقاته

ويلي يخنق صحافيا والهلال يلملم حماقاته
ويلي يخنق صحافيا والهلال يلملم حماقاته

اعتدى السويدي ويلهامسون لاعب فريق الهلال الكروي البارحة على أحد الزملاء الصحافيين، بخنقه ودفعه على الحائط قبل أن يعود اللاعب ويعتذر للإعلاميين على تصرفه.
وتعود تفاصيل الحادث إلى خروج ويلهامسون من تدريب فريقه استعدادا للقاء الليلة أمام غريمهم التقليدي النصر في الجولة العاشرة من دوري زين، ليتوجه مباشرة للزميل الصحافي حيث تحدث معه باللغة الإنجليزية بطريقة غاضبة بسبب حوار صحافي جرى بينهما الموسم الماضي، إلا أن الزميل أكد أنه لا يعلم ما يقوله كونه لا يجيد اللغة الإنجليزية، قبل أن يستشيط غضبا بخنقه ودفعه على الحائط، حيث استسلم الصحافي ولم يدافع عن نفسه احتراما لنادي الهلال الذي يستعد لخوض مباراة مهمة الليلة، إلى جانب حالة الغليان التي يعيشها النادي عقب الخروج الآسيوي. من جهته، أبدى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي اعتذاره للزميل في اتصال هاتفي، إلى جانب اعتذاره لرجالات الإعلام، مؤكدا أنهم سيقومون بإصدار قرار عقوبة في حق اللاعب.

وكان الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي قد اعتذر أيضا عن تصرف ويلي، مشيرا إلى أنه لا يقر ما قام به النجم السويدي، وأكد في حديثه للإعلاميين البارحة أنه يقدم اعتذاره للإعلام الرياضي كافة، مشيرا إلى أنهم قاموا بإصدار عقوبة صارمة في حقه، كما كرر سامي الجابر مدير عام الفريق اعتذاره للجميع عن حادثة ويلهامسون. وأشار إلى أن ويلهامسون لايحق له ماقام به ولا يجدون له أي مبرر.
يُذكر أن إدارة النادي أجلت إصدار أي عقوبات بحق لاعبيها إلى حين انتهاء مباراة الليلة، يتقدمها قرار العقوبة الذي سيطول ويلهامسون، إلى جانب الكوري لي بيونج لنيله البطاقة الحمراء في مباراة ذوب آهن أصفهان.

#2#

من جانب آخر, كشفت المصادر أن هناك تغييرات في مراكز اللاعبين خلال المناورة التي أقيمت البارحة استعدادا لنزال الديربي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث سيحل خالد شراحيلي كحارس مرمى بديلا للمصاب حسن العتيبي، إلى جانب غياب ياسر القحطاني للظروف ذاتها، فيما سيزج البلجيكي جيريتس مدرب الفريق بالمدافع محمد نامي ليحل في مركز الظهير الأيمن، على أن يكون الكوري لي بيونج ظهيرا أيسر بدلا عن عبد الله الزوري الذي أبعد بقرار من جيريتس لانخفاض مستواه في مباراة ذوب آهن أصفهان الإيراني.

واتضحت رغبة جيريتس في اللعب بمحوري ارتكاز، يضم الروماني ميريل رادوي، وعبد اللطيف الغنام، إلى جانب وجود ويلهامسون، نيفيز، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي (عبدالعزيز الدوسري)، وعيسى المحياني وحيدا في خط المقدمة.
وشهد مران البارحة حضورا شرفيا كبيرا، تقدمهم الأمير خالد بن محمد، الأمير فهد بن محمد، الأمير سعود بن تركي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الأمير عبدالعزيز بن تركي، الأمير فهد بن تركي، إلى جانب الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي.

الأكثر قراءة