قيمة منصة الهلال وذوب آهن 500 ريال

قيمة منصة الهلال وذوب آهن 500 ريال

رفعت شركة موبايلي ـــ الشريك الرسمي لنادي الهلال قيمة تذاكر المنصة من 300 إلى 500 ريال، والخاصة بمباراة الفريق الأول أمام ضيفه ذوب آهن الإيراني المقررة في الـ 20 من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي من أجل تخفيف الضغط على الطلب الكبير على التذاكر والحد من السوق السوداء وبناء على اقتراح من إدارة نادي الهلال.
وقالت ''موبايلي'' في بيان أصدرته أمس ''وضعت ''موبايلي'' النقاط على الحروف فيما يخص الأخبار والأحاديث المتداولة هذه الأيام في الأوساط الرياضية حول أسعار تذاكر مباراة الإياب بين الهلال وذوب آهن الإيراني''، وقال مصدر في الشركة ''تلقينا اقتراحا من إدارة نادي الهلال مفاده أن تصبح أسعار تذاكر المنصة 500 بدلا من 300 ريال، وذلك من أجل تخفيف الضغط على الطلب الكبير على التذاكر والحد من السوق السوداء''.
وأضافت ''قامت ''موبايلي'' بدراسة هذا الاقتراح ثم الموافقة عليه على أن تبقى أسعار باقي الدرجات كما هي''. وتابع البيان المنسوب لمصدر في الشركة ''إن ''موبايلي'' ستقوم بطرح تذاكر المباراة بجميع درجاتها خلال اليومين المقبلين في عدد من فروعها الموجودة في الرياض''.
وأهابت ''موبايلي'' بالجماهير أن تقوم بشراء التذاكر مبكرا وقبل يوم المباراة تفاديا للزحام على منافذ البيع الموجودة في ملعب المباراة.

الأكثر قراءة