الأمير سطام يستقبل أمين المركز العالمي للتعريف بالرسول

الأمير سطام يستقبل أمين المركز العالمي للتعريف بالرسول

استقبل الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه في قصر الحكم أمس، الدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول صلى الله عليه وســـلم ونصرته ومرافقيه.
وفي بداية الاستقبال قدم الدكتور الشدي عرضاً عن إنجازات المركز وخططه المستقبلية وبرامجه التي ركزت على إبراز القيم الأخلاقية في السيرة النبوية والجوانب الإنسانية في شخصية الرسول عليه الصلاة والسلام باستخدام أحدث وسائل الإعلام والاتصال بلغات متعددة لإيضاح الصورة الحقيقة لرسالة نبي الرحمة عليه الصلاة والسلام.
وأكد أن المركز يحظى بتوجيه من قادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني، كما أن الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض يتابع جهود المركز ويدعم القائمين عليه للقيام بواجباتهم.
وأبدى الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة تقديره للجهود المتميزة التي يقوم بها المركز في خدمة السيرة النبوية العطرة، مؤكداً على ما يلقاه المركز من دعم وتوجيه نابعاً من حرص القيادة الرشيدة على إبراز رسالة الإسلام السمحة التي تحمل الخير والرحمة للناس أجمعين.
وفي ختام اللقاء قدم الأمين العام للمركز للأمير سطام نسخة من الموسوعة الميسرة للتعريف بنبي الرحمة التي أصدرها المركز أخيراً.

الأكثر قراءة