ذكاؤنا سيحسم النتيجة .. و0/2 غير مطمئنة

ذكاؤنا سيحسم النتيجة .. و0/2 غير مطمئنة

كشف الأرجواني جورج فوساتي مدرب فريق الشباب لكرة القدم أنه لن يتذكر الليلة أن ستة من لاعبي فريقه سيدخلون مباراة اليوم أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أو أنه كسب مباراة الذهاب 2/0، موضحا في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر أمس مع نظيره كانج تشوي مدرب الفريق الكوري الجنوبي بحضور عبد الله الأسطا لاعب فريق الشباب، وشونج شن سو لاعب تشونبوك في المركز الإعلامي في نادي الشباب للحديث حول اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا ''لا بد أن أنسى كل شيء''.
وأضاف ''من مباراة لأخرى لا بد أن ينسى اللاعبون ما حدث فيها، ومن ضمن ذلك البطاقات، يجب عليهم التفكير في المباراة الحالية، أتمنى ألا تؤثر هذه البطاقات في نفسيات اللاعبين وألا تمثل ضغطا عليهم''.
وأكد فوساتي أن اللقاء سيكون صعبا لأنهم يواجهون خصما قويا وستكون المباراة مختلفة عن السابقة، وقال ''مثل ما هو معروف في مثل هذه البطولات الفريق يحصل على نتائج إيجابية على أرضه، لكن الشباب هو الوحيد الذي فاز في المباريات الأربع خارج أرضه''.
وأضاف ''سنحاول اللعب بذكاء في هذه المباراة ولا تفكير في غير الفوز وسنحافظ على النتيجة التي حصلنا عليها في المباراة الماضية والتي فزنا فيها بنتيجة 2/0، ودون شك أن هذه النتيجة غير مطمئنة، ولكن سنلعب بذكاء ونأخذ في الحسبان أن المباراة ستكون غير عادية ولا تحتمل غير الفوز''.
وعن أفضل لاعب في الفريق الكوري، قال فوساتي ''أنا لا أميز أي لاعب عن زملائه لأنني أنظر إلى الفريق كمجموعة، ولا أحب التقليل من أي لاعب وأحترم جميع الفرق''.
وأوضح فوساتي أن المحترف الكوري في صفوف الشاب سونج شونج في وضع صحي ولياقي كامل وعاد لوضعه الطبيعي.
من جهته، قال عبد الله الأسطا ''المباراة ليست بالسهلة، والفريق الكوري خصم عنيد وقوي، سيلعبون من أجل الفوز''.
في الجانب الآخر، أكد كانج تشوي مدرب الفريق الكوري أنة قد أعد فريقه لهذه المباراة بصورة جيدة من أجل إعادة هيبة وسمعة فريقه التي فقدها في المباراة السابقة على أرضه وبين جمهوره، مؤكداً أن وضع فريقه سيكون صعبا للغاية في المباراة وهذا ما يدركه لاعبو الفريق ويأملون التعويض فيها.
وعن وجود لاعب كوري في صفوف فريق الشباب، قال مدرب تشونبوك ''هذا لا يغير في وضع فريقه''، مشيراً إلى أن هناك لاعبا كوريا في الهلال، وكذلك كان هناك لاعب في النصر.
في الجانب الآخر، قال شونج شن سو لاعب الفريق الكوري ''نحن خسرنا المباراة السابقة ولا نفكر في الخسارة مرة أخرى''، مؤكدا أن اللاعبين لديهم الخبرة للتعويض في مباراة اليوم.
وأشار نجم فريق تشونبوك إلى أن وجود لاعب كوري في صفوف الشباب لن يغير شيء في المباراة، مبيناً أن الجو في السعودية غير مناسب لإقامة التدريبات.

الأكثر قراءة