تفجير 3 عبوات ناسفة في محافظة الضالع اليمنية

تفجير 3 عبوات ناسفة في محافظة الضالع اليمنية

قالت الأجهزة الأمنية اليمنية في محافظة الضالع إن عناصر تخريبية مجهولة قامت الليلة قبل الماضية بتفجير ثلاث عبوات ناسفة محلية الصنع في المحافظة. وأوضحت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية اليمنية أمس أن الانفجارات الثلاثة لم يسفر عنها أي خسائر بشرية أو مادية لأنها جرت في مناطق خالية من السكان. وأضافت أن التفجيرات التي قامت بها عناصر خارجة عن القانون استهدفت زعزعة الأمن والاستقرار في مدينة الضالع، مشيرة إلى أن الإجراءات متواصلة لكشف هوية مرتكبي هذه الأعمال التخريبية وإلقاء القبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل. وكان العقيد عبد الخالق شايع مدير البحث الجنائي في محافظة الضالع في اليمن قد نجا الشهر الماضي من محاولة اغتيال استهدفت سيارته بعبوة ناسفة .
وأوضحت مصادر محلية وشهود عيان لموقع الحادث أن العبوة الناسفة انفجرت داخل سيارة المسؤول الأمني وسط مدينة الضالع بجوار محال الصيفي للصرافة بعد انتقال العقيد شايع بسيارته بجوار سوق الحديقة في مدينة الضالع .
وأسفرت الحادثة عن إصابة العقيد شايع بإصابات طفيفة وكذلك تضرر سيارته .. ويعد الحادث ضمن سلسلة حوادث مشابهة يتم فيها التنسيق بين تنظيم القاعدة الإرهابي وعناصر ما يسمى بالحراك في الضالع.

الأكثر قراءة