معاذ: سقوطي مضحك.. لكنه «درس»

معاذ: سقوطي مضحك.. لكنه «درس»
معاذ: سقوطي مضحك.. لكنه «درس»
معاذ: سقوطي مضحك.. لكنه «درس»
معاذ: سقوطي مضحك.. لكنه «درس»

استهل المدرب الأورجوياني جورج فوساتي مدرب فريق الشباب عهده مع فريقه الجديد بالذهب، وذلك بعد قرابة شهر من تولي مهام إشرافه على الفريق في معسكره الخارجي في ألمانيا.

وتوج الشباب البارحة الأولى ببطولة النخبة الدولية الثالثة، بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة على نظيره الهلال (5/4) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل دون أهداف في مباراة متقلبة الأحداث، فبعد أن سيطر الشباب على مجريات الشوط الأول أعاد البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الهلال ترتيب أوراقه مجددا ليفرض إيقاعه على مجريات الشوط الثاني دون أن تهتز الشباك ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

#2#

وخطف حسن معاذ مدافع فريق الشباب الأضواء في المباراة النهائية بعد اشتراكه العفوي مع نواف العابد وسط اندفاع وحماس كبير من اللاعبين ليسقط معاذ في بحيرة من المياه جراء الأمطار المتساقطة بغزارة على أبها، ليعود في حركة انفعالية ويحتك بنواف العابد ليشهر له سامي النمري حكم المباراة البطاقة الحمراء ويغادر الملعب.

من جانبه، شدد حسن معاذ بعد نهاية المباراة على أنه لم يتمالك نفسه من الضحك بعد أن شاهد اللقطة في التلفزيون، وقال "الموقف كان مضحكا، وتربطني بنواف العابد علاقات مميزة وأخوية، وتعانقنا بعد نهاية المباراة، والحمد لله زملائي في الملعب أبدعوا داخل الملعب وعوضوا النقص، وتوجنا بكأس البطولة، مقدما اعتذاره لجميع الجماهير الشبابية على هذا الطرد، وبإذن الله يكون درسا أستفيد منه مستقبلا".

#3#

من جهته، شدد سامي الجابر مدير فريق الهلال على أن الهلاليين كانوا يمنون النفس بتحقيق كأس البطولة، لا سيما وأنها تحمل اسما غاليا على قلوبنا، وقال "بحثنا عن الفوز وعدلنا من أوضاع الشوط الأول وقدمنا مستوى جيدا في الشوط الثاني، وأضعنا عديدا من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى الشبابي ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الشباب، الذي نبارك له تحقيق كأس البطولة".

#4#

وأكد الجابر أن الهدف الأساسي للبطولة تحقق بعد أن خرج الفريق بعديد من المكتسبات الفنية بعد انتهاء المعسكر الخارجي والمشاركة في بطولة النخبة، التي شهدت مشاركة فرق قوية ستكون خير إعداد لنا في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة