الهلال يسيطر وفالنسيا يهزه مرتين

الهلال يسيطر وفالنسيا يهزه مرتين

خسر فريق الهلال لكرة القدم البارحة مباراته الودية أمام نظيره فالنسيا الإسباني بهدفين دون رد، سجلهما جيرمي ماثيو، وروبرتو سولدادو.
وسيطر الهلال على كامل مجريات اللقاء، حينما هدد مرمى منافسه في مناسبات عديدة كان بطلها الأول لاعبو خط الوسط, في ظل عدم وجود حلول هجومية برغم مشاركة وليد الجيزاني في الشوط الثاني بجانب عيسى المحياني الذي ظل وحيدا حتى منتصف الشوط الثاني.
يشار إلى أن فالنسيا عانى من قلة تهديده لمرمى حسن العتيبي، حتى سنحت لهم فرصتان استغلهما لاعبوه لتسجيل هدفيهما.
وكان حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء بعد البطاقة الصفراء الثانية للاعب إيفير بانيجا، الذي دعس بقدمه رأس عبد اللطيف الغنام بعد اشتراكهما في إحدى الهجمات، بيد أن الغنام أبدى استغرابه من تصرف إيفير الذي لم يقبل الحديث معه، وبادر بالاشتباك مع الغنام وسط تدخل لاعبي الفريقين والجهازين الفني والإداري للهلال لتهدئة الوضع.
من جهة أخرى، ينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى الرياض في خط سير من ماريبور السلوفينية برا إلى ميونيخ الألمانية التي ستنطلق منها عبر طائرة خاصة، وسيتمتع اللاعبون براحة غدا، قبل المغادرة إلى أبها بعد غد، تأهبا لأول لقاءات الفريق في بطولة النخبة الدولية الثالثة الجمعة المقبل أمام الوداد البيضاوي المغربي. يُذكر أن الفريق أقام معسكره الخارجي في ليناز النمساوية لمدة 26 يوما خاض خلالها أربعة لقاءات ودية أمام ليانز النمساوي, تيم شواريا الروماني، إف سي كولون الألماني، وفالنسيا الإسباني.

الأكثر قراءة