جامعة طيبة تطبق اختبار كامبردج الدولي لأول مرة على معيديها ومحاضريها

جامعة طيبة تطبق اختبار كامبردج الدولي لأول مرة على معيديها ومحاضريها

أوضح عميد الخدمات التعليمية في جامعة طيبة الدكتور هاشم بن حمزة نور أن الجامعة استطاعت تطبيق اختبار كامبردج الدولي على طلاب وطالبات برنامج المعيدين والمحاضرين في الجامعة لأول مرة في تاريخ الجامعة.

ونوه في كلمة ألقاها في احتفال عمادة الخدمات التعليمية بجامعة طيبة بتكريم منسوبيها المتميزين للعام الجامعي المنصرم 1431/1430هـ أمس بالدعم الذي تلقاه الجامعة في تطوير وتهيئة البرامج الأكاديمية القادرة على دفع مسيرة الجامعة لمسار التفوق الذي انعكس على مخرجات العمادة مما أسهم في تطوير المستوى التعليمي والأكاديمي وكذلك مستوى المادة العلمية المقدمة للطلاب والطالبات.

وأبان الدكتور نور أن طلاب وطالبات السنة التحضيرية بالجامعة ارتفع بنسبة 450 بالمئة بمجموع بلغ أكثر من 4500 طالب وطالبة يدرسون في 10 مواقع مختلفة في المدينة المنورة وفروع الجامعة مؤكداً أن العام الجامعي القادم 1431/1432هـ سيرتفع العدد إلى أكثر من 5400 طالب وطالبة في السنة التحضيرية إضافة إلى مئات من الطلاب والطالبات في برنامجي الفصل التحضيري للدراسات العليا GPP والمعيدين والمحاضرين بالجامعة LTAP.

واختتم الدكتور نور كلمته مشيدا بالطموح الكبير والتطلعات العالية للعمادة التي لديها كادر تعليمي أكاديمي وإداري على مستوى متميز قادر على الارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات. وشكر وكيل الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني في كلمة مماثلة عمادة الخدمات التعليمية بالجامعة على ما تقدمه من خدمات أكاديمية وإدارية أسهمت في رفع مستوى طلاب وطالبات السنة التحضيرية وكذلك البرامج المقدمة للمعيدين والمحاضرين بالجامعة مؤكداً أن إدارة الجامعة تدرك الدور الذي تقوم به العمادة وستقوم بدعمها بشكل مستمر لتواصل جهودها نحو التفوق والإبداع.

عقب ذلك ألقى بشار السيد كلمة المكرمين شكر فيها إدارة الجامعة على ما تقدمه من خدمات أكاديمية وتعليمية وإدارية وسعيها نحو التفوق، مشيرا إلى أن التكريم سيكون حافزا له ولزملائه ودافعاً لهم نحو التفوق والنجاح. وفي ختام الحفل كرم وكيل الجامعة المتميزين والمساهمين في مسيرة العمادة الذين قدموا جهوداً أسهمت في تحقيق الانجاز خلال العام المنصرم.

الأكثر قراءة