طلبات الفتيات تتركز على  المركبات الجديدة .. مكاتب الإيجار: نتحايل على النظام بتأجير السائق مع السيارة

طلبات الفتيات تتركز على  المركبات الجديدة .. مكاتب الإيجار: نتحايل على النظام بتأجير السائق مع السيارة

أوضح عدد من مسؤولي مكاتب إيجار السيارات في مدينة الرياض، أن شروط الإيجار لا يوجد فيها أي شرط يمنع من إمكانية استئجار الفتاة السيارة، مؤكدين أنه يمكن للفتاة استئجار السيارة سواء لوقت قصير أو طويل، مشيرين إلى أنه بإمكان الفتاة أن تستأجر السيارة ولكن بشرط استئجار السائق مع السيارة، وذلك تفاديا لأي مشكلات أو سرقات تنجم عن استئجار الفتاة.
وقال محمد مصطفى مسؤول في مكتب إيجار السيارات في حي العليا: إنه في موسم الاختبارات تكثر طلبات الفتيات على استئجار السيارة مع سائقها، مبينا أن المكتب يقوم بتأجير الفتاة بعد أخذ تفاصيلها كافة ويتشرط استئجار السيارة مع سائقها لضمان سلامة السيارة.
ويضيف مصطفى أن المركبات التي يزداد الطلب عليها هي تلك السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة مع اشتراط أن تكون مظللة من الخلف، مضيفا أن الموظفات يقمن باستئجار السيارة بالشهر ليتم توصيلها لعملها.
وعن الأسعار، أوضح مصطفى أن أسعار السيارة مع السائق تبدأ من ثلاثة آلاف ريال وتزداد حسب نوع وفخامة المركبة ، موضحا أن الفتيات يشترطن سيارة فارهة ، وذات موديل حديث.
أما يوسف آدم مسؤول في مكتب آخر، فأشار إلى أنهم  يعانون كثيرا كثرة الطلبات فيما يخص السيارات المظللة وذلك بسبب مخالفتها لقوانين المرور، مشيرا إلى أن هناك طلبات لفتيات خصوصا في هذه الأيام يطلبن سيارة بسائقها لساعات محددة ولكن يتم رفض تلك الطلبات لأن أقل مدة للإيجار يوم كامل.
وأكد أن الفتاة تقوم بالاستئجار دون علم ولي الأمر وهذا  ازداد في الآونة الأخيرة بشكل كبير، مؤكدا أن المكتب يقوم بتأجير المركبات بعد أخذ التفاصيل كافة وإلزامهن بالسائق لحفظ حقوق المكتب وذلك بسبب عدم معرفة المكتب بالمستأجرة سوى اسمها.

الأكثر قراءة