رسالة الجيزاني تصعق الحزماويين

رسالة الجيزاني تصعق الحزماويين

ما أفاق الحزماويون من نومهم فجر صباح أمس الأول حتى صعقتهم الرسائل التي طرقت جوالاتهم من المهاجم السابق وليد الجيزاني، يطلب من خلالها مسامحته على ما بدر منه بعد موسمين قضاها بين جنبات النادي، راجيا من الله لهم التوفيق مستقبلا، ملمحا بالانتقال إلى ناد آخر.
وزادت حيرة الحزماويين، عندما بادروا إلى المواقع الإلكترونية للتأكد من وجهة لاعبها السابق، حتى نزل عليهم خبر انتقاله إلى نادي الهلال بعد موافقة الشباب على مقايضته بعمر الغامدي، كالصاعقة، حيث تأكد مساء بعد أن أبرم عقدا مدته أربعة أعوام، ولا سيما أنهم كانوا يتمنون عودته إلى ناديهم الموسم المقبل، ولا سيما أنه افتقدوا إلى خدماته بعد انتقاله إلى الشباب منتصف الموسم الماضي، وعانى هجوم فريقهم الأمرين بعد رحيله.
واختزل الجيزاني انتقاله في جملة قصيرة أرسلها إلى الحزماويين نصها "سامحوني والله أعزكم ويارب تتوفقون"، دون أن يحدد وجهته، تاركا لهم التخمين، ولا سيما أن بقاءه في الشباب أصبح مستحيلا لتوتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي رغم قصرها إثر خلاف مالي، ما عجل برحيله.
من جهة ثانية، تعقد الجمعية العمومية غير العادية لنادي الحزم مساء اليوم في مقر النادي بحضور عبد الرحمن الزيدي مدير مكتب رعاية الشباب في الرس، وأعضاء شرف وجماهير الحزم لتنصيب خالد الحميدان رئيسا للنادي لأربعة أعوام عقب انتهاء تكليفه الموسم الماضي لموسم واحد خلفا لإدارة محمد العساف التي استقالت بعد ثلاثة أشهر من ترشيحها.
وستشهد إدارة الحميدان دخول خالد الشارخ مدير مكتب العمل في محافظة الرس خلفا لسليمان العطني أمين عام النادي الذي قدم استقالته قبل أسبوعين، علما أن نادي الحزم يعيش وضعا غير مستقر خلال الفترة الماضية بتقديم خالد البلطان استقالته من رئاسة أعضاء شرف النادي.

الأكثر قراءة