«إنسان» تدشن بيع تذاكر أمسية الأمير بدر بن عبد المحسن.. و«مؤتمرات» تحدد تفاصيل المحفل

«إنسان» تدشن بيع تذاكر أمسية الأمير بدر بن عبد المحسن.. و«مؤتمرات» تحدد تفاصيل المحفل

دشن يوم أمس حملة بيع تذاكر أمسية الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن التي سيخصص ريعها لدعم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض ( إنسان ) في 8 يونيو حزيران المقبل، ضمن محفل ''ومض'' الذي سيستمر حتى 10 حزيران (يونيو) حيث يصاحبه معرض تشكيلي للأمير بدر بن عبد المحسن، وهو الأول الذي يلقي الضوء فيه على شخصيته الفنية المتكاملة كشاعر يعبر بالريشة واللون بالإضافة إلى طرح ديوان ''ومض'' الذي يعد أول عمل أدبي لسموه يتضمن وجدانيات باللغة العربية الفصحى إضافة إلى قصائد نبطية. وفي هذا الصدد قال مدير عام جمعية الأيتام ''إنسان'' صالح اليوسف، إن الجمعية تسعد بهذه المبادرة الكريمة من الأمير بدر بن عبد المحسن واختيارها لتتلقى ريع هذا المحفل الذي يعد الأول من نوعه مقدماً شكره وتقديره للأمير بدر بن عبد المحسن على هذه اللفتة الإنسانية ، كما رفع اليوسف امتنانه وشكره للشخصيات والجهات التي أسهمت في رعاية هذا المحفل وفي مقدمتهم الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز الذي قدم دعمه السخي كراع بلاتيني دعما منه للأنشطة الخيرية والذي يعد امتدادا لدعمه الدائم لكل نشاط اجتماعي وإنساني . كما قدم مدير عام جمعية (إنسان) شكره وتقديره للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الراعي الماسي ومطبوعاتها (صحف الشرق الأوسط والاقتصادية والرياضية ومجلة سيدتي)، إضافة إلى شركة فواز الحكير وشركة علي زيد القريشي واللتين ترعيان المحفل كرعاة فضيين وكذلك للراعى الفني شركة جود نيوز ولمجموعة إم بي سي على رعايتها المحفل فضائيا.
من جانبه بين حمود الحبيب مدير الخدمات التسويقية لشركة ''مؤتمرات'' أنه تم تحديد أسعار تذاكر حضور الأمسية الشعرية بـ 200 ريال لفئة ''ومض''. و1000 ريال للدرجة الخاصة، مشيرا إلى أن التذاكر الخاصة بالأمسية التي سيشارك فيها إلى جانب الأمير بدر بن عبد المحسن الشاعران الكبيران فهد عافت ونايف صقر، وسيخصص ريعها بالكامل لأيتام ''إنسان''، ستباع في الفروع الرئيسية لجمعية'' إنسان''.
وأضاف الحبيب '' تم توفير التذاكر في أربعة فروع للجمعية وهي: فرع جمعية إنسان في شمال الرياض (تقاطع طريق الملك عبد الله مع شارع التخصصي)، وفرع جمعية إنسان في شرق الرياض ( الإدارة العامة بين مخرج 14 ومخرج 15 باتجاه الشمال)، وفرع جمعية إنسان في حي الروضة في الرياض ( مخرج 11 تقاطع الدائري الشرقي مع شارع عبد الرحمن الغافقي)، وفرع جمعية إنسان في جنوب الرياض (بين الدائري الجنوبي مخرج 25 شارع عائشة بنت أبي بكر ومخرج 24 شارع الترمذي).
وأوضح الحبيب أن فعاليات اليوم الأول ستتضمن عرض لوحات الأمير بدر بن بعد المحسن على الجمهور لأول مرة إضافة إلى إطلاق و بيع ديوان سموه الجديد، في حين تستمر الفعاليات لليومين التاليين للمحفل من خلال المعرض التشكيلي و بيع الديوان الشعري.
وفي تفاصيل اليوم الثاني قال مدير الخدمات التسويقية لشركة ''مؤتمرات'' أن يوم 9 حزيران (يونيو) المقبل سيخصص لعرض عدد من اللوحات التشكيلية للبيع وسيكون مخصصا للرجال من الساعة 10 صباحا إلى 1 مساء ومن 4 مساء إلى 10 مساء، فيما سيخصص يوم الخميس 10 حزيران (يونيو) للعائلات من الساعة 10 صباحا إلى 1 مساء ومن 4 مساء إلى 10 مساء، بينما سيكون طرح الديوان على مدى أيام المحفل الثلاث.
ومن منطلق رغبة ''مؤتمرات'' في الإبداع والتطوير في كل الأعمال التي تقوم بها شرعت في الإعداد للمحفل منذ وقت مبكر، وذلك ما مكنها من الاستعداد بصورة ممتازة للمحفل، مشيرا إلى أن ذلك يأتي مدفوعا برغبة '' مؤتمرات'' في مساندة الدور الريادي والبناء الذي تقوم به جمعية ''إنسان'' لرعاية العمل الخيري وتطويره، ولدعم المسؤولية الاجتماعية من جانب آخر.

الأكثر قراءة