مورينيو إلى ريال مدريد لمدة أربع سنوات بأجر سنوي يبلغ 10 مليون يورو

مورينيو إلى ريال مدريد لمدة أربع سنوات بأجر سنوي يبلغ 10 مليون يورو

أكدت الصحف الرياضية الاسبانية الصادرة اليوم الأحد بان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيوقع عقد ينتقل بموجبه إلى ريال مدريد لمدة أربع سنوات مقابل اجر سنوي مقداره 10 ملايين يورو.
وذكرت صحيفة "اس" تحت عنوان عريض "لقد تم التعاقد معه"، مشيرة إلى أن الاتفاق مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تم يوم الجمعة الماضي عشية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي فاز بها فريق مورينيو الحالي انترميلان الايطالي على بايرن ميونيخ الألماني 2-صفر.
أما "ماركا" فقالت "ريال مدريد يتعاقد مع بطل" مشيرة إلى أن مورينيو سيقدم رسميا إلى رجال الإعلام الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين. وبحسبة "اس" ايضا فان لاعبين من انترميلان قد يلحقون بمورينيو الى ريال مدريد وعلى رأسهم الظهير الأيمن البرازيلي مايكون، والمهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو.
وكان مورينيو أصبح ثالث مدرب في التاريخ يحرز لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقين مختلفين بعد النمسوي ارنست هابل مع فيينورد روتردام الهولندي عام 1970 وهامبورغ الألماني عام 1983، والألماني اوتمار هيتسفيلد مع بوروسيا دورتموند الالماني عام 1997 ثم مع بايرن ميونيخ الألماني ايضا عام 2001.
يذكر ان ريال مدريد حامل اللقب القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال اوروبا (9 مرات) يلهث وراء لقبه الأول في هذه المسابقة منذ عام 2002، وقد خرج في الدور الثاني من هذه المسابقة المرموقة في السنوات الست الماضية على التوالي.

الأكثر قراءة