تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الثلاثاء 13 جمادى الأول 1431 هـ. الموافق 27 إبريل 2010 العدد 6042
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1677 يوم . عودة لعدد اليوم

استعدادات مجموعة D في كاس العالم : ألمانيا – أستراليا – غانا – صربيا

لندن : رويترز

فيما يلي أخبار عن منتخبات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في جنوب إفريقيا في 11 يونيو المقبل.

ألمانيا

عادت التساؤلات في المانيا بشأن من يحرس مرمى منتخبها في كأس العالم بعد إصابة ريني ادلر حارس باير ليفركوزن بكسر في أحد ضلوعه. والحارسان الاخران للمنتخب هما تيم فيسه حارس فيردر بريمن ومانويل نوير حارس شالكه لكن ادلر لم يستبعد تعافيه قبل كأس العالم. وقال ادلر للصحفيين قبل أيام دون أن يحدد إن كان سيلعب مع ليفركوزن في الموسم المقبل "من وجهة نظر طبية لا يوجد شيء يمنعني من التدريب مجددا الأسبوع المقبل". وأضاف "سنراقب الوضع يوما بيوم وسنتخذ القرار بهدوء بشأن الموعد المناسب للعودة". واختار يواكيم لوب مدرب المانيا ادلر ليكون الحارس الأساسي للمنتخب في وقت سابق هذا العام لكن الحارس البالغ من العمر 25 عاما ابتعد عن مستواه منذ عطلة الشتاء سواء مع المانيا أو ليفركوزن.

استراليا

جلس هاري كيويل مهاجم استراليا البارز احتياطيا مرة أخرى مع فريقه غلطة سراي ليشاهد لوكاس نيل زميله في النادي ومنتخب استراليا يطرد في مباراة انتهت بالتعادل السلبي ضد بورصة سبور في تركيا أمس الأحد. وأعلن كيويل لاعب ليفربول السابق تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي لكن مدربه الهولندي فرانك ريكارد لم يخاطر بإشراكه وقرر منحه المزيد من الوقت لاستعادة لياقته قبل كأس العالم. وغاب لاعب الوسط بريت ايمرتون عن مباراة فريقه بلاكبيرن روفرز التي انتهت بالتعادل 1-1 ضد هامبتون واندرارز في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بسبب إصابة في الساق تعرض لها قبل أسبوعين لكن يتوقع شفاؤه ليشارك في المباراة المقبلة ضد ارسنال الأسبوع المقبل.

غانا

شارك الظهير جون بانتسيل في أول مباراة منذ إصابته بكسر في الكاحل ليلعب 90 دقيقة كاملة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد. ولعب بانتسيل (28 عاما) مباراة كاملة مع فريقه فولهام الذي خسر 2-1 أمام ايفرتون وهي المباراة الكاملة الأولى للاعب منذ ديسمبر الماضي. وتسببت الإصابة التي تعرض لها بانتسيل في مباراة ضد تشيلسي في 28 ديسمبر في غيابه عن كأس الأمم الافريقية بأنجولا في يناير الماضي لكن توقيت عودته يعطي بلاده دفعة قبل كأس العالم.

صربيا

سيغيب المهاجم دانكو لازوفيتش عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في مباراة بالدوري الروسي الممتاز مع فريقه زينيت سان بطرسبرج ضد جروزني يوم الأحد. وأصبحت مشاركة لازوفيتش في نهائيات كأس العالم محل شك بعد أن كشفت الفحوص عن إصابته بتمزق في العضلات. وقال لازوفيتش "شعرت بألم حاد بعد أن ركضت خلف الكرة وأشعر بقلق حقيقي بشأن مشاركتي في كأس العالم. سيظهر الفحص الثاني مدى خطورة الإصابة". وتمثل إصابة لازوفيتش ثاني ضربة لصربيا التي خسرت المدافع ايفيتشا دراجوتينوفيتش الذي تعرض لإصابة في وتر العرقوب ويبدو غيابه عن النهائيات التي ستقام بين 11 يونيو حزيران و11 يوليو تموز أمرا مؤكدا.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل