إيلي يرفض الضغوط ويعود إلى عيادة النصر

إيلي يرفض الضغوط ويعود إلى عيادة النصر

عاد اللبناني إيلي عواد إخصائي العلاج في نادي النصر، إلى مزاولة عمله في العيادة الطبية في النصر بعد حصوله على إجازة لأيام عدة قضاها بين أسرته في موطنه لبنان وأطمأن على صحة والدته التي تعاني من المرض.
وكان طبيب النصر قد تعرض إلى اعتداء من قبل جماهير الوصل في إياب نصف نهائي «خليجي 25» وأصيب بكدمة في الظهر، وشعر في الأصبع، وتعرض إلى ضغط من قبل أسرته لفسخ عقده مع النصر والعودة إلى بلده إلا أنه أصر على إكمال عمله، ولا سيما أن عيادة النادي العاصمي تشهد زحاما إثر إصابات اللاعبين.
إلى ذلك، احتفلت الإدارة العامة لكرة القدم بطبيب النادي بعد عودته من بلاده بعد تدريب الأمس بعد الأحداث التي شهدها ملعب زعبيل، وتسلم درعا تذكارية من سعود الفهيد رئيس مجلس الجمهور.
إلى ذلك، وضع المدرب الأرجوياني ثقته في الحارس الشاب عبد الله العنزي للذود عن مرماه فيما تبقى من لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال كحارس أساسي بعد المستوى الجيد الذي قدمه في لقاء الأهلي في ذهاب دور الثمانية، وكسبه فريقه 3/0.
وكان الحارس الأساسي خالد راضي الذي يعاني من إصابة في كتفه عبارة عن خلع حيث يتعرض بين فترة وأخرى إلى خروج الكتف من مكانه قد قدم اعتذاره عن إكمال مشواره فيما تبقى من الموسم الحالي إلا أن أهمية وجوده بجانب العنزي ودعمه معنوياً جعله يبقى مع فريقه على دكة البدلاء ذهابا وإيابا.
ميدانيا، أقفل المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا تحضيراته لقاء الأهلي حيث سيدخله بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الذهاب دون إجراء أي تغير على طريقته أو الأسماء.

الأكثر قراءة