عباس يفرح الوطن بثلاثية نصراوية

عباس يفرح الوطن بثلاثية نصراوية
عباس يفرح الوطن بثلاثية نصراوية
عباس يفرح الوطن بثلاثية نصراوية

استطاع لاعبو النصر أن يثبتوا علو قدم الكرة السعودية على الإماراتية التي لم تظفر سوى بفوز وحيد في خمس لقاءات جمعت أندية من كل البلدين خلال الأيام الثلاثة الماضية ضمن دوري أبطال آسيا وكأس الخليج.

عباس النجم الشاب الذي سجل ثلاثية هيأت لفريقه وضعية مريحة قبل مباراة العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم.
#2#

اللاعب النصراوي أحمد عباس افتتح التسجيل لفريقه بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول بعد لمحة فنية للمحترف باسكال والذي سدد كرة قوية في على مشارف خط الستة لم تحتج سوى لمسة عباس لتعانق الشباك الوصلاوية، قبل أن يتعادل الوصل عبر كرة رائعة لسعيد الكأس والذي سدد كرة على الطاير اكتفى خالد راضي بمتابعتها بناظريه.
نجم المباراة عبر رأسية متقنة أعاد التقدم للنصر قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الثاني وبنفس السيناريو تقريبا أضاف عباس هدفه الثالث بعد مرور منتصف الشوط الثاني.

المباراة التي جاءت متوسطة في الأداء انتهت وفق ما يتمنى فريق النصر وسط قناعة الفريقين بالنتيجة مع ظهور رغبة وصلاوية بتسجيل هدف ثان قد يسهل مهمة فريق الإمارات في موعد العودة.

#3#

##حضور جماهيري كبير
درة الملاعب ازدانت بالأعلام الصفراء التي حملتها الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء كما هو متوقع خاصة مع فتح أبواب الملعب بالمجان لجماهير النصر لمساندة فريقها في موعده الخارجي، ويعتبر عدد من المراقبين أن إحراز البطولة الخليجية سيكون عاملا لزرع الثقة في قلوب اللاعبين والجماهير على حد سواء من أجل الحلم الأكبر الذي حددته إدارة الأمير فيصل بن تركي وهو الظفر بدوري أبطال آسيا والوصول للبطولة العالمية للمرة الثانية. وهو بلا شك ليس هدفا سهلا على الإطلاق إن تأهل النصر للمباراة النهائية مع وجود فريق قطر القطري كطرف أول للنهائي.

##النصراويون يستقبلون إلتون بحرارة ويهتفون باسمه

وفي تصرف حضاري ومع دخول لاعبي نادي الوصل الإماراتي للتسخين وتفقد ملعب المباراة استقبلت الجماهير النصراوية نجمها المحبوب إلتون بالتصفيق الكبير وهتفت باسمه طويلا وبدا التأثر الكبير بين اللاعب وجمهور النصر التي تعلقت باللاعب الذي كان من أبرز العناصر التي يعتمد عليها النصر في المواسم الماضية قبل أن تتخلى عنه الإدارة الحالية.

الأكثر قراءة