القوات اليمنية تدمر 3 سيارات ووكرا وأسلحة للحوثيين

القوات اليمنية تدمر 3 سيارات ووكرا وأسلحة للحوثيين

دمرت وحدات عسكرية يمنية، أمس، ثلاث سيارات تحمل أسلحة بينها رشاش وآلية لحفر الخنادق لعناصر الإرهاب والتخريب الحوثية في ضربات موجعة على أوكار لهم وتجمعات في محافظة صعدة شمال اليمن.
ونسب موقع (المؤتمر نت) اليمني إلى مصادر رسمية قولها إن وحدات عسكرية في محور الملاحيظ استكملت تطهير وادي ظهر الحمار مما تبقى من العناصر الإرهابية في وقت دكت وحدات عسكرية أخرى الأوكار الإرهابية في مفرق ذويب وجبال غافرة والجرائب وشرق جبل الغرزة ملحقة إصابات كبيرة في صوف تلك العناصر.
وأشارت المصادر إلى تدمير قوات الجيش عربة للإرهابيين كانت تحمل رشاشا من عيار 23.
وفي محور سفيان دمرت القوات المسلحة والأمن سيارتين للإرهابيين تحملان أسلحة قرب موقع التمثلة ووادي علبة، إضافة إلى جرافة كانت تقوم بحفر خنادق ومتاريس لتلك العناصر, في حين دمرت إحدى الوحدات العسكرية أوكار الإرهابيين قرب قرون الفهد والمربعة والمجزعة وألحقت في صفوف تلك العناصر خسائر كبيرة. وفي محور صعدة دمرت وحدات عسكرية وأمنية هناك وكرا إرهابيا يحتوي على أسلحة شرق المرزم ودكت أوكارا للعناصر الإرهابية في ملاوي وشعب ضبين وخلفت الضربات التي وجهتها الوحدات العسكرية والأمنية خسائر كبيرة في صفوف عناصر الإرهاب. من جهة أخرى، أدانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة في اليمن أمس المتهم محمد عبد الله البحري 35 ( سنة) مدرس كيمياء وفيزياء في محافظة حجة المحابشة بإمداد الحوثيين بمعلومات عن صناعة الصواريخ وقضت بحبسه عشر سنوات.

الأكثر قراءة