رئيس جمعية الأطفال المعوقين يوقع اتفاقية تعاون مع شركة العزيزة بندة

رئيس جمعية الأطفال المعوقين يوقع اتفاقية تعاون مع شركة العزيزة بندة

وقع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين اليوم اتفاقية تعاون مع شركة العزيزية بندة - إحدي شركات مجموعة صافولا حيث وقع من جانب الشركة رئيس قطاع التجزئة في مجوعة صافولا الرئيس التنفيذي لشركة العزيزة بنده المتحدة الدكتور محمد أمين قشقري التي تهدف إلى تجديد عقد حملة "دع الباقي لهم الأجر لك .. والفائدة لهم" بحضور عدد من المسؤولين من جمعية المعوقين وشركة العزيزة بندة المتحدة وأطفال الجمعية.
وتتضمن الاتفاقية بأن تقوم الجمعية علي إنشاء مشروع خيري تخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وما تقدمه من خدمات مجانية للآلاف من الأطفال المعوقين .
وأوضح الأمير سلطان بن سلمان خلال كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن الاتفاقية تنص علي أن تؤمن الجمعية قطعة أرض قيمتها السوقية عشرين مليون ريال ، وتتبني أسواق العزيزة بندة من جهتها برنامجاً لدعوة متسوقيها للمساهمة في إنشاء المشروع الخيري الاستثماري من خلال تبرعهم بما تبقي من هللات أو ريالات من قيمة مشترياتهم في الأسواق ، مشيراً إلي أنه سيطلق علي المشروع ( مشروع متسوقي العزيزية وجمعية الأطفال المعوقين الخيري ).

وقال إن مجموعة صافولا تعد نموذجاً للمؤسسات الوطنية الرائدة في مجال المسئولية الاجتماعية ، من خلال تبنيها لعدد من البرامج الخيرية وبرامج خدمة المجتمع في مقدمتها برنامج الوقف الخيري مع جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج " دع الباقي لهم " الذي نحتفي به اليوم بوضع إستراتجية طويلة المدى لتطبيقه بما يضاعف من مردوده ويسهم في صياغة شراكة بين الجمعية وعملاء أسواق شركة العزيزية بندة .

وأشار الأمير سلطان بن سلمان إلي أهمية الجانب التوعوي في اتفاقية التعاون حيث ستتمكن الجمعية من الوصول برسالتها الخيرية وبرامجها في التعريف بأسباب الإعاقة وطرق تلافيها إلي قطاع عريض من المجتمع يتمثل في المترددين علي أسواق الشركة .

من جانبه أوضح الدكتور محمد أمين قشقري رئيس قطاع التجزئة في مجموعة صافولا الرئيس التنفيذي لشركة العزيزة بنده المتحدة أن "حملة دع الباقي لهم" في سنتها الثالثة تحمل معها خطط دعم للحملة مختلفة عن السنوات الماضية حيث يتضمن العقد الجديد على دعم إنشاء مشروع استثماري باسم مبني عملاء بنده لذوي الاحتياجات الخاصة تستمر لمدة ثلاث سنوات بشكل مبدئي .
وأضاف أن حملة دع الباقي لهم حصدت في عامها الأول أكثر من 000 , 300 , 1 ريال وسيتم الشهر القادم تسليم ريع العام الثاني للحملة من خلال احتفال تقيمه الشركة سيعلن من خلاله المبلغ الذي تم جمعه في عام 2009 , مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى جمع 20 مليون ريال لصالح الجمعية خلال العام القادم .

الأكثر قراءة