شركتا هيونداي وكيا تهدفان إلى إنتاج 5.4 مليون سيارة في هذا العام

شركتا هيونداي وكيا تهدفان إلى إنتاج 5.4 مليون سيارة في هذا العام

إستعرض "جونغ مونغ كو" رئيس شركة هيونداي للسيارات خطة الشركة لإنتاج 5.4 مليون سيارة للعام الجديد بزيادة بنسبة 17% مقارنة بالعام الماضي.
جاء ذلك في خطابه الذي ألقاه في مراسم بدء العمل للعام الجديد في مقر الشركة في حي يانغجيه في سيئول اليوم، وحدد منهج إدارة الشركة للعام الجديد في تحقيق قفزة للشركة بإعتبارها رائدة عالمية.
وقال "جونغ" ' وضعت شركتا هيونداي وكيا في العام الماضي حجر الأساس عبر زيادة حصتهما في الأسواق المحلية والعالمية وأحداث التغير في انطباع الزبائن عن منتجاتها من خلال تطوير الجودة بصورة مستمرة مما سيمكن ذلك للشركة من تحقيق قفزة كشركة متفوقة عالميا، والاستفادة من هذا التقدم لبناء سنة لكتابة تاريخ جديد لمجموعة شركة هيونداي للسيارات عام 2010' .
ومن أجل تحقيق ذلك، اقترح كمهام للادارة الرئيسة للعام الجديد - تعزيز نظام الإدارة الطارئة العالمية، - إحترام الزبائن، - توسيع الاستثمار والتوظيف، - استقرار علاقة العمال وأرباب العمل، - الإدارة الصديقة للبيئة.
وأكد على أهمية تطوير تقنية صناعة السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية والبطاريات لضمان محرك النمو المستقبلي في قطاع السيارات الصديقة للبيئة .

الأكثر قراءة