«الإيوان الطبية».. 17 عاما من التميز في خدمة القطاع الطبي

«الإيوان الطبية».. 17 عاما من التميز في خدمة القطاع الطبي
«الإيوان الطبية».. 17 عاما من التميز في خدمة القطاع الطبي
«الإيوان الطبية».. 17 عاما من التميز في خدمة القطاع الطبي
«الإيوان الطبية».. 17 عاما من التميز في خدمة القطاع الطبي

تأسست شركة الإيوان الطبية في عام 1993م للعمل في مجال تشغيل المستشفيات الطبي وغير الطبي والاتجار بالمستلزمات الطبية والمستحضرات الصيدلانية وذلك بغرض تلبية الاحتياجات المتنامية في هذا المجال وتقديم خدمات متميزة، ونظراً لنموها الكبير فقد تم تحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة عام 1996م لضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية متميزة.

وركزت الشركة نشاطاتها في المجالات التالية: التسويق والمبيعات الطبية، التشغيل والصيانة والنظافة للمباني والمجمعات السكنية والمستشفيات.

نظافة المدن، الإصحاح البيئى والمكافحة، المقاولات، المراكز الطبية.

#2#

ومن أجل الوفاء بالتزامات الجودة والدقة في الأداء فإن الهيكل التنظيمي للشركة قد بني بالشكل الذي يتناسب مع هذه المتطلبات.

ونظراً لانتشار أعمال الشركة في أماكن متعددة من المملكة فقد كان لزاماً أن يكون للشركة وجود فعلي في عديد من مناطق المملكة حيث توجد للشركة فروع في بعض المناطق وبالأخص المناطق الرئيسية (الرياض – جدة – الدمام) .

#3#

ويعكس المركز المالي للشركة نموها المتزايد منذ تأسيسها وحتى عام 2010م مما أدى إلى ثقة البنوك المحلية بتعاملاتها معها ودعمها لاستمرار النمو ومنحها التسهيلات اللازمة لاستمرار عملياتها.

ففي مجال الأجهزة الطبية والمستحضرات الصيدلانية وخلال فترة زمنية قصيرة أصبحت الشركة رائدة في هذا المجال من خلال توفير الأجهزة والمستلزمات الضرورية في مجال جراحة العظام والأجهزة التعويضية، إضافة إلى مساهماتها المتميزة في تدريب الكوادر الطبية المحلية داخل المملكة وخارجها، إضافة إلى المساهمة في إدخال التقنيات الحديثة في هذا المجال مما جعلها محل ثقة الأطباء والعاملين في هذا المجال حيث تمثل الشركة شركات عالمية متميزة في البحث والتطوير.

#4#

وفي مجال التشغيل والصيانة فقد قامت الشركة ولا تزال بتنفيذ كثير من المشاريع حيث صنفت في هذا المجال بتميز على أنها من أفضل الشركات العاملة حيث حصلت الشركة على عديد من خطابات الشكر على أدائها ولم تغفل الشركة دورها في المجتمع حيث أسهمت الشركة في كثير من الأعمال التي تصب في صالح المجتمع السعودي وتلقت كثيرا من خطابات الشكر والثناء على مساهماتها الفعالة.

كما أنها لم تغفل الجانب المهني حيث تشارك الشركة وبفعالية في الندوات والمؤتمرات المهنية في الداخل والخارج .

ولم تغفل الشركة إكمال منظومة التكامل في المجال التي تعمل فيه حيث طورت مراكز طبية مميزة لتقديم الخدمات الطبية فأنشأت مركز الإيوان الطبي عام 2003 م.

## نماذج من منتجات الشركة

قسم اللوازم الجراحية: تمثل شركة الإيوان شركات دولية في مجال تصنيع اللوازم والمعدات لجراحة العمود الفقري وجراحة المخ والأعصاب وجراحة العظام وتغير الركبة والورك والكتف والكاحل.

قسم التأهيل الطبى: تمثل شركة الإيوان شركات دولية في مجال تصنيع منتجات للتأهيل الطبيى للمعوقين بما فيها أجهزة تعويضية والأطراف الصناعية وأنظمة التجليس وأجهزة مساعدة للتبول في المعوقين.

تحهيز وتأثيث مراكز أجهزة تعويضية وأطراف والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي، أول نظام آلي في الشرق الأوسط للعلاج الطبيعي للمرضى المصابين بالجلطات.

قسم الأدوية: تمثل شركة الإيوان عددا من الشركات الدولية في تصنيع الأدوية.
قسم المختبرات: تمثل شركة الإيوان عددا من الشركات الدولية في تصنيع اللوازم المخبرية.

الأكثر قراءة