قلب الاتحاد مازال ينبض .. استقالة المرزوقي مرفوضة

قلب الاتحاد مازال ينبض .. استقالة المرزوقي مرفوضة

رفض الرئيس العام لرعاية الشباب الاستقالة التي قدمها الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد، أمس، والتي عللها ببعض الظروف الصعبة في البيت الاتحادي, وطالبه بالاستمرار في قيادة دفة العميد.
وكان حمد الصنيع قد بدأ مهامه أمس كمدير للكرة الاتحادية بعد استقالة حمزة إدريس من منصبه.
من جهة ثانية, استنجدت إدارة الاتحاد من خلال دعوة رسمية أمس, بمنصور البلوي عضو شرف النادي بتجديد مواقفه المشهودة بدعم النادي معنويا وماديا. كما قدمت خلال اجتماعها أمس, الدعوة لأعضاء الشرف للوقوف مع النادي وعدم ظهورهم في الإعلام وذلك لوحدة الصف.
من جهة أخرى، استنكرت إدارة نادي الاتحاد، أمس ما قام به سالم بن محفوظ عضو شرف ناديها من إساءة للنادي وإدارته من خلال تصرفه غير المسؤول ـ على حد وصفها ـ بمحاولة نقل النجم الدولي محمد نور قائد فريقها الكروي الأول إلى نادي الريان القطري، وذلك من خلال بيان صحافي رداً على ما تناولته وسائل الإعلام بخصوص ما أسماه البيان الاتحادي حماس بن محفوظ لنقل نور إلى ناد آخر.
وقالت الإدارة الاتحادية في بيانها «تابعت إدارة النادي ما تناولته وسائل الإعلام حول تلقي النادي عرضا من إدارة نادي الريان القطري لضم اللاعب محمد نور بواسطة سالم بن محفوظ عضو شرف النادي، حيث استغربت إدارة النادي الحماس الذي وضح في المذكور برغبته في نقل محمد نور، قائد الفريق الكروي الأول لناد آخر ومنح نفسه الحق في التحدث باسم النادي رغم أنه لم يطلب منه القيام بذلك، حيث قام بالتخاطب مع نادي الريان القطري دون الرجوع إلى المسؤولين في النادي».
واستطردت «تستنكر الإدارة ما ذكره نائب رئيس نادي الريان القطري في لقاء تلفزيوني عن العرض الذي أوضح أنه تم التنسيق له مع عضو شرف من النادي رغم أننا ناد كبير له اسمه وكيانه ويمثله فريق كروي صنع عديدا من الإنجازات العالمية والقارية والإقليمية والمحلية ومن السهولة التواصل مع مسؤوليه عبر الوسائل المعروفة والمعتمدة».
وأضافت إدارة الاتحاد في بيانها «مع الأسف أن ما أعلنه نائب رئيس نادي الريان القطري بأن المذكور بعث له رقم الفاكس المباشر الخاص برئيس النادي إلا أنه تبين فيما بعد أن رقم الفاكس الذي بعثه للنادي القطري يخص مكتبه الخاص وفي ذلك تجرؤ من المذكور بادعائه أن الرقم يخص رئيس النادي».
وزادت «كما أن رئيس النادي يؤكد أنه تلقى اتصالا من المذكور يفيده بوجود خطاب سري معه موجه لنادي الاتحاد من نادي الريان القطري وعند قدومه للنادي لتسليم الخطاب إلى الرئيس فوجئ رئيس النادي بأن الخطاب عبارة عن ورقة فاكس موضوعة داخل مظروف يخص شركة بن محفوظ وفي مضمونه طلب خال من البنود المتعارف عليها في عصر الاحتراف للتفاوض مع اللاعبين الأمر الذي يجعلنا نؤكد أن هذا العمل يبعث على الريبة والنوايا التي يكنها المذكور للعبث بالنادي ولاعبيه ومكتسباته. ونادي الاتحاد عرف باحترافيته في العمل ومع معطيات عصر الاحتراف الحالي إلا أننا نؤكد أن سالم بن محفوظ قد أساء للنادي بهذا التصرف غير المسؤول الذي لا يرقى لمستوى تعامل الإدارة الاتحادية مع الأطراف الخارجية والنادي عرف بالرقي والمهنية في تعاملنا مع الغير الأمر الذي يجعلنا نكشف لجماهيرنا الاتحادية هذه الحقائق».
وأردفت «ونحن في مجلس إدارة نادي الاتحاد نتقدم لكبار أعضاء شرف النادي بضرورة الوقوف بحزم أمام كل يتخاطب على المستوى المحلي والخارجي باسم نادي الاتحاد، وندرك تماما أن جماهيرنا العزيزة تعي جيدا ما يحوم حول ناديها من محاولات البعض للتشويش والتأثير في مسيرته». وختمت إدارة الاتحاد بيانها «ونحن في إدارة نادي الاتحاد بعون الله ثم بدعم جماهيرنا الوفية مصممون على خدمة الاتحاد (الكيان) مستمدين العون من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم المسؤولين عن الحركة الرياضية السعودية ووقوف رجال النادي المخلصين. والله الموفق».

الأكثر قراءة