الاتفاق يصعق الاتحاد ويفرح الهلال

الاتفاق يصعق الاتحاد ويفرح الهلال

صعق فريق الاتفاق الليلة ضيفه اتحاد جدة وألحق به ثاني الهزائم هذا الموسم مقدما بذلك خدمة كبيرة لفريق الهلال الذي تربع على قمة دوري زين.

الاتفاق حقق أول فوز له هذا الموسم بعد أن حول تأخره ليفوز 2-1 على الاتحاد حامل اللقب في مباراة مؤجلة من مرحلة سابقة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم وشهدت حالتي طرد.
وافتتح الاتحاد وصيف بطل دوري أبطال اسيا التسجيل بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء الذي أقيم في الدمام عن طريق محمد نور الذي ارتقى أعلى من الدفاع ليقابل برأسه كرة عرضية أرسلها المغربي هشام أبو شروان من الجهة اليسرى.
وانتفض الاتفاق في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 58 عبر عبد الرحمن القحطاني من ركلة جزاء قبل أن يحرز حسين النجعي الهدف الثاني في الدقيقة 69 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وهو في وضع انفراد.
وطرد سعود كريري لاعب وسط الاتحاد بعد حصوله على الانذار الثاني في منتصف الشوط الثاني ولحق به نور في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ووضع الاتفاق حدا لسلسلة من الهزائم في اخر خمس مباريات بفوزه على الاتحاد لكنه بقي في المركز الثاني عشر والأخير وله خمس نقاط من ثماني مباريات. وظل الاتحاد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من سبع مباريات ويتخلف بفارق عشر نقاط عن الهلال المتصدر الذي لعب تسع مباريات.

الأكثر قراءة