أمير المدينة يستقبل وزير الصحة ورئيس بعثة الحج العمانية

أمير المدينة يستقبل وزير الصحة ورئيس بعثة الحج العمانية

استقبل الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه أمس، الدكتور عبد الله الربيعة وزير الصحة، والوفد المرافق له في إطار جولة وزير الصحة التفقدية لمتابعة القطاع الصحي في المنطقة، والاطلاع على سير العمل والوقوف على الاستعدادات التي قامت بها مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.
وأكد وزير الصحة العزم على بذل المزيد من الجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وصولا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.
كما استقبل أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه أمس رئيس بعثة الحج العمانية لهذا العام 1430هـ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي والوفد المرافق له.
وعبر رئيس البعثة العمانية عن شكره لأمير منطقة المدينة المنورة على ما تقدمه حكومة المملكة من جهود مباركة وخدمات لحجاج بيت الله الحرام عامة وحجاج سلطنة عمان خاصة وزوار مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، متمنيا لشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني ـ حفظهم الله.

الأكثر قراءة