لاعبو النصر يطالبون بإقالة ديسلفا.. ويتذمرون من تدخلات بابلو

لاعبو النصر يطالبون بإقالة ديسلفا.. ويتذمرون من تدخلات بابلو

شكا لاعبو فريق النصر لكرة القدم، من تدخلات الأرجوياني بابلو في عمل مواطنه جورج ديسلفا مدرب الفريق الأصفر، حيث شددوا على عدم ارتياحهم لعمل ديسلفا وتدخلات بابلو، مطالبين إدارة النادي بإبعاد جهازهم الفني والبحث عن بديل قادر على استثمار قدراتهم، وكان النجم الدولي سعد الحارثي أبرز اللاعبين المطالبين بتغيير ديسلفا، ومساعده. جاء ذلك خلال اجتماع سلمان القريني مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم في نادي النصر بلاعبي فريقه الكروي الأول خلال معسكر الفريق في نجران الذي سبق مواجهة مضيفهم نجران البارحة الأولى ضمن الجولة السادسة لدوري زين السعودي، لبحث أسباب انخفاض مستوى الأداء الفني للفريق، حيث اجتمع القريني أولا باللاعبين المحليين على انفراد قبل أن يجتمع باللاعبين الأجانب في فريقه. وكانت إدارة النصر رغم عدم قناعتها بإمكانات ديسلفا على توظيف قدرات لاعبي فريقها، منحت ديسلفا مزيدا من الوقت لتعديل الوضع الفني للفريق الذي يعاني هبوطا كبيرا في المستوى كان آخرها عدم قدرة الفريق على تجاوز مضيفه نجران الذي لعب ناقصاً في لقائه البارحة الأولى واكتفوا بنقطة التعادل الإيجابي 1/1.
من جانب آخر، تدخلت شخصية شرفية تنتمي لنادي النصر من أجل إعادة المياه لمجاريها بين إدارة النادي وأحد أبرز أعضاء الشرف الداعمين الذي ابتعد عن دعم النادي أخيرا بسبب اختلاف في وجهات النظر مع بعض منسوبي النادي، إلا أن الشرفي الأصفر اشترط من أجل العودة ابتعاد عدد من منسوبي النادي وتم تحديدهم بالاسم واعدا بتقديم دعم مالي كبير وجلب أربعة من رجال الأعمال الذين سيقدمون دعما ماليا للنادي.
من جهة أخرى، زار يوسف الموينع لاعب وسط النصر، صباح أمس مستشفى دلة لإجراء فحوص لدى الطبيب المختص على موضع الإصابة التي يعانيها في أنفه، حيث منحه الطبيب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات اللياقية لفريقه من خلال الجري حول المضمار. على صعيد المران، اجتمع القرني البارحة بلاعبي النصر على أرض ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي قبل انطلاق التدريب، وطالبهم بنسيان نتائج الفريق السابقة، مؤكدا لهم ثقة إدارة النادي بهم، ثم انطلقت الحصة التدريبية استعدادا لملاقاة ضيفهم الخور القطري الذي يلتقي به النصر بعد غد ضمن الجولة الرابعة لبطولة الأندية الخليجية الـ 25. وتصل بعثة الخور القطري عصر غد على أن يجري الفريق حصة تدريبية واحدة مسائية على استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن النزال، فيما سيتم إقفال الوحدة التدريبية للنصر الليلة استعدادا للمواجهة التي ينتظر أن يعود فيها ديسلفا لطريقة 4/4/2، حيث يزج بريان بلال بجانب محمد السهلاوي، فيما سيبقي سعد الحارثي على مقاعد البدلاء، وذلك رغم أن الفوز يضمن تأهل النصر إلى دور نصف نهائي «خليجي 25».

الأكثر قراءة