القيادة تعزي رؤساء إندونيسيا والهند وإيطاليا في ضحايا الزلازل والفيضانات

القيادة تعزي رؤساء إندونيسيا والهند وإيطاليا في ضحايا الزلازل والفيضانات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو رئيس إندونيسيا في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جزيرة سومطرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار.
وقال الملك في برقيته:''إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إندونيسيا الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظكم وشعب إندونيسيا الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب''.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة إلى براتيبها ديفيسينغ باتيل رئيسة الهند في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها الهند وما نتج عنها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين .وقال خادم الحرمين الشريفين:''إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب الهند الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو ألا تروا أي مكروه''.وبعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس إيطاليا في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها جزيرة صقلية وما نتج عنها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين .
وقال الملك'':إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو ألا تروا أي مكروه''. كما بعث الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو رئيس إندونيسيا في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جزيرة سومطرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار. وقال ولي العهد: ''إنني أبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إندونيسيا الشقيق بالغ التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظكم وشعب إندونيسيا الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب''. وبعث ولي العهد برقية عزاء ومواساة إلى براتيبها ديفيسينغ باتيل رئيسة الهند في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها الهند وما نتج عنها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين .وقال ولي العهد:''إنني أقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الهند الصديق راجياً ألا تروا أي سوء''. كما بعث ولي العهد برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس إيطاليا في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها جزيرة صقلية وما نتج عنها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين .وقال ولي العهد:''إنني أقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق، راجياً ألا تروا أي سوء .'

الأكثر قراءة