تريزيغية ينقذ اليوفي من كمين جنوى

تريزيغية ينقذ اليوفي من كمين جنوى

نجا يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي من الخسارة وتعادل مع مضيفه جنوى 2-2 أمس في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين يوفنتوس الذي بقي ثانيا برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة بعد أن فرط بفوزه كان في متناوله، بالفضل في إحراز نقطته وتفادي الهزيمة الى مهاجمه الفرنسي الذي سجل هدف التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، فيما صعد جنوى الى المركز الرابع وله 10 نقاط.
وفاجأ يوفنتوس مضيفه بهدف مبكر من قدم فينتشينزو ياكوينتا اليمنى بعدما استقبل كرة عرضية من كلاوديو ماركيزيو خارج المنطقة أطلقها قذيفة لا ترد استقرت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى ماركو اميليا (6).
ولم ييأس جنوى، واستبسل لاعبوه دفاعا وهجوما فأدركوا التعادل من متابعة رأسية لجاندومينيكو ميستو مستفيدا من كرة عرضية ارسلها جوزيبي سكولي (31). ووجه الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو ضربة مؤلمة الى فريق السيدة العجوز بعد كرة عرضية نفذها ميستو من ركلة حرة تابعها الأول برأسه على يمين الحارس الدولي الايطالي جانلويجي بوفون (75). وأنقذ الفرنسي دافيد تريزيغيه ماء وجه الضيوف وجنبهم الخسارة بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأس محكمة بعد متابعة رأسية أيضا من المدافع جورجو كيليني اثر ركلة حرة (86).

- ترتيب فرق الصدارة:
1- انتر ميلان 13 نقطة من 5 مباريات
2- يوفنتوس 13 من 5
3- سمبدوريا 12 من 5
4- جنوى 10 من 5
5- فيورنتينا 10 من 5
بارما 10 من 5

الأكثر قراءة